روح جديدة

6 1 0
                                    

آسفة اوي علي كل التأخير ده بس عندي امتحانات وكده .
{ΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔ}

دامت الفرحة وأقيم حفل زفاف ضخم لماري وتايهيونغ وكانوا حقاً سعداء

فستان ماري :

وارتدي تايهيونغ بذلة كلاسيكية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


وارتدي تايهيونغ بذلة كلاسيكية .

حسنا يظن الجميع ان اليوم انتهي بسعادة ولكن ظهر شخص ما فجأة ليبارك لأخته علي زفافها وبدت ملامح الدهشة علي وجه كل من إيڤور و إيڤيس وحتي ماري نعم كما توقعتم انه سبيستيان ولكن كيف عاش؟؟ الم يعطي قلبه لأخته ومات وذهب لهم وكانت ماري حقاً مذعورة ولكن بنفس الوقت سعيدة ومتفاجئة .

أخبرهم سبيستيان ان العملية كانت نقل كلية بالأساس ولكن حدث خطأ جعلهم يظنون انه قلب ولكن هو بخير الان كانت مفاجأة كبيرة ولكنهم سعدوا حقاً ونعم كنتم محقين انتهي اليوم بسعادة .

اخبرهم سبيستيان بموت ابيهم وامهم بسبب الحراس لكنهم لم يعيروا هذا الامر اهتماماً واكملوا يومهم .

واخبرهم سبيستيان بأمر اعطاء امه الحقيقة قصر فخم و العديد من الخدم وكثيرٌ من الاموال له مقابل الكلية واخباره بحبها الشديد له لكن ابيه هو من منعه عنها واصبحت الامور لطيفة ولكن كان علي ماري ان تسافر مع زوجها تايهيونغ وبقي إيڤيس و إيڤور وحبيباتهم مع سبيستيان بطلب منه وهم وافقوا علي طلب اخيهم .

وبعد مرور 3 اشهر :

جائت ماري وتايهيونغ لزيارة اخوة ماري وليخبروهم بالخبر السار وفعلا وصلوا وكان لقاء ملئ بالاحتضان والبكاء وبعدها جلسوا لتبدأ ماري وتقول لدينا خبر سار وبعدها قال تايهيونغ ماري حامل وسط دهشة الجميع ثم بدت الفرحة علي وجهي كل من ڤيولا و آنا وفرحوا جميعاً بهذا الخبر السار .

ولكن بدا القليل من الحزن علي وجه ڤيولا لماذا؟؟ هل ستفعل شئ سئ في ماري او حملها ؟؟

. اسفين علي التأخير بس امتحاناتي بعد العيد .
. وبحاول انتظم في تنزيل الرواية وبس .

{ΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔΔ}

My prince🌪️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن