استيقظت ماري في قصرها الكبير علي صوت جميلتها كلير وهيا تغني بصوت مرتفع وجميل لتستيقظ وتقول حسناً ستظل طفلتي حتي ان لم تكن ابنتي حقاً من يصدق انها اصبحت في السادسة عشر من العمر حسناً لكن الان لا احد يفهم شئ صحيح؟؟ إذن لنبدأ..
مرت السنين وانخفضت فرص ماري بالإنجاب ليتركها تايهيونغ بعد ان مل من ازعاج ابيه برغبته في وريث للعرش من بعده وكلام اخر كثير ونعم تركها تايهيونغ لتتحطم هيا ولكن تحاول التخطي كثيراً وتفشل لكن تشعر بتحسن عندما تعلم خبر حمل آنا وتكون سعيدة لفرحة آنا و إيڤور ايضاً وعندما تعلم ان اخيها إيڤيس يتحسن في علاقاته العاطفيه مع فتاة اخري تدعي ماريلا ولقد كانت لطيفة حقاً وفرحت العائلة بها ايضاً .
مرت 9 اشهر بسرعة ليستيقظوا علي صراخ آنا اهذه الولادة مهلاً استيقظ إيڤور سريعاً لييقظ ماري لتساعده وفي خلال وقت قصير كان جميع المنزل بالمشفي ينتظرون آنا أثناء ولادتها ويستمعون لصراخها وسط قلقهم لتصمت فجأة ولكن يطمئنوا عندنا يسمعوا صوت بكاء الطفل ليفرح الجميع .
ماري :حسناً انه ولد جميل مثل والده ماذا ستسميه؟
إيڤور : لا والدته ستسميه إذن ماذا ستسميه يا حلوتي؟
آنا : سأسميه ماثيو
الجميع : اسم جميل حقاً للصغير .ومر الوقت ليكبر الصغير ماثيو ويصبح بعمر ال5 سنوات عندما يعلموا ان ماريلا ايضاً حامل ولكنها حامل في توأم بنات ومر الوقت والأحداث و لكن ماريلا لم تقدر علي تحمل الطفلتين فأخذت واحدة لتربيها (تيلا) والأخري لتربيها ماري (ميلا) .
طيب هقفل هنا بايي .
شكراً لل 3 الي بيتابعوا الرواية .