المتكلم ايلان * اخو ريان توأم *
و أخيرا انا جاي لبلدي بعد سفرة طويلة و بشوف اخوي ريان ما شفته زمان و ما سمعت عنه خبر و محد دز لي خبر و يقولي اذا ريان رجع من سفرته لأمريكا و لا لا و أحس بشعور يخوف اذا دخلت البيت و ما لقيته
و بالفعل فتحت الباب و دخلت شفت الكل جالسين يتقهون سلموا علي و ما شفت ريان سألت عنه الكل اشاح نظره و كأنه ريان مسوي مصيبة و الكل جالسين يلمونه استغربت بصراحه توني جاي من السفر و متحمس اشوف اخوي و في نهاية محد راضي يقول لي ؟؟
عصبت بس ما قلت شيء و كررت سؤال مرة ثانية و قال جدي مارد بنظرة باردة اول مرة اشوفه " اخوك ريان يا طويل العمر شرد من البيت " ما صدقت و استغربت " كيف يعني شرد ؟ بدون سبب ؟ "
تفاجئت لما هجم علي رواف بكلامه الي اصلا ما صدقته ابدا " حبيب القلب اخوك !! دمر حياتي !! كلها خلوا ناس غريبة تغتصبني و يضربوني مجموعة رجال و لك حق تسأل عن اخوك ؟!!! "
رديت عليه ببرود " هذا كلام من كيس الي قلته انا ما اصدقه ريان يخاف من صرصور كيف يأمر رجال عشان يغتصبوك ؟ اوكي لنفترض أن ريان الي قال للرجال يغتصبوك و يضربوك انت سمعت بفمهم قالوا ان ريان هو الي امرهم يغتصبوك ؟ "
شفت ان رواف فمه انربط " شفت انت ما سمعت بس كل افتراااض!!! و ادري بسبب افتراضكم خليتوا ريان يطلع من البيت !! ، و انت يا جدي ليش ؟ انت أكثر واحد يثق فيه ريان غدرت فيه ليه بس حسبي الله و نعم وكيل ترى دنيا دوارة بتدور عليكم يوم ما "
اخذت شنطتي " اكيد ابوي رجع زمان لبيتنا و امي معه انا بروح بيتي ما بجلس هنا دقيقة مكان الي تعذب فيه اخوي و توأمي ما رح اطب فيه ابدا !! "
و خرجت مثل ما دخلت و شفت كيف جدي كان مهموم و مكسور البال و الندم بادي عليه بس شو ينفع الندم الحين ؟
طلعت البيت و بقيت واقف و اطالع الباب و قلبي مو في مكانه شفت مالك توه جاي من الشغل شافني و سلم علي و هو مستغرب " ايلان ليش واقف هنا ؟ يلا ندخل " قلت و كلي حسرة " كيف ادخل و انا توي طلعت منه !! "
" ليش طلعت ؟ لا يكون عرفت سالفة ريان ؟ " قالها
و قلت مستغرب " ريان وينه ادري طالع من البيت بس وين راح ؟ " تنهد مالك و اخذ شنطتي و جلسني في سيارته و بدء يتكلم" أتذكر ريان لما جا من السفر بعد الثلاث السنوات الي راح فيه امريكا على كلامه ان يدرس هناك بس ريان ما كان يدرس بس لما راح ريان كان حامل !!! "
انصدمت بس ما قلت و خليته يكمل كلامه
" كان حامل بتوأم راح امريكا عشان يخفي حقيقته لأنه كان خايف و أكثر شيء كان خايف منه هو ابوك لأنه ابوك كان يهدده اذا حمل و نحن ندري ان ريان واحد خنيث اغتصبه و بعد ثلاث سنوات جا ريان و معه طفلين أحساس و عبق عمرهم بس سنتين بس يتكلمون بطلاقة و اطفال بسن سنتين اصلا ما ينطقون أو يمشون بس أحساس و عبق غير من كل نواحي و الخ .... "
أنت تقرأ
رَيِاَن - راح رَياَن - متوقف
Fantasyذلك الشخص الذي يزورني كل ليلة فكرة من خيالي عامية ♡ bxb