هاي يا حلوين وهاد بارت جديد صارلي فترة كاتبتو بس لان احداثو كانت حتكون طويلة احترت انشرو فحاولت قسمو كمان اذا نسيتو احداث هيداك البارت شوفو لان متل ما قلتلكم الاحداث متتابعة ببعضها
وبعد هالبارت حنزل اليوم
.......
كيف علي اخبارك بأنني أقبل ذلك الهدوء والصمت معك على أن ابقى بمفردي بعيدة عنك ....
لا ادري لما الامور اصبحت معقدة بيننا حتى بعد مرور ذلك اليوم
لكن ها هو و مرة اخرى ينتهى كل شيء على صمت تام بعد تشكرك لي لاحضار الدروس التي قد فوتها
تسائلت بنفسي للعديد من المرات اهذا حقا يحدث ....
انه بالفعل يحدث لكن الى متى.... اسيظل ذلك يحدث معنا دائما ...
لم ارغب بالرحيل ..... اخذت حجة احضار الدروس اليك مبررا كي اراك كيف علي الرحيل اذا....
تظاهرت وكأن لا شيء يحدث وجلست احاول اختلاس النظر اليك و التمعن بك اكثر
انه الشيء الوحيد الذي استطعت فعله فقط لن اكذب واقول لم اكن نادمة لانفعالي ذاك وجعلك تشعر وكانك فعلت شيء تلام عليه
بينما انت فعلت كل ذلك من اجلي .....اعذرني من فضلك اتمنى ان لا تكون قد شعرت بالسوء
كنت دوما ما تنتقي كلماتك بعناية وحذر شديد حينما تحادثني لانك تدري ما تفعله مرارة الكلمات الجارحة وانا لم افعل ....
رغبت بكسر الحواجز التي انت بنيتها لكنني لم استطع وضاع كل شيء سدى بسبب تسرعي
قد كان ذنبي.... ما كان يفترض ان اشعرك بانك قد تدخلت بشأن لا يعنيك ....
لسبب ما كلانا التزم بالصمت لا عليك من ذلك لانني لم اتوقع ان تبدأ حديثا اخر .... لذا لم يكن بوسعي سوى الجلوس بهدوء انا الاخرى
رغم هذا لم اتغاضى عن كم بدوت فاتنا بهدوءك ذاك احاول عدم النظر والتحديق لكنني افشل بكل مرة
عجيب هو و مخيف جدا فكرة هول امتلاك مشاعر عميقة كهذه ولا يمكن تسريب ولو كلمة واحدة نحو الاتجاه المطلوب للتعبير عن اي شيء ......
" ايدك بخير "
بعثتها بمجرد ان لفت نظري ذلك الجرح الصغير على قبضة يدك لقد لاحظته سابقا لعدة مرات ولم استطع سؤالك عنه ....
لم اعلم حينها ان ذلك بسببي ....وفي المرة الثانية قد اسأت فهمي ولم يكن بمقدورنا التحدث بشيء اخر......
اسفة لجعلك تتورط بحياتي لتلك الدرجة"اسفة لما حدث ولانفعالي امس .... لكن ما كان عليك فعل شيء كهذا بحق لما عليك ان تتورط معه لاكون صريحة قد جعلني ذلك اقلق كثيرا لذا رجاء لا تفعل هذا مجددا"
عاودت بعث رسالة اخرى بعد اخذي لفترة وجيزة بمحاولة مني كي اصارحك بقدر المستطاع عن مدى خوفي من اي ذرة قد تصيبك واسفي الصادق عن كلماتي التي لم تصغ بالطريقة التي عنيتها.....
نظرة الاستفهام منك هو كل ما تلقيته بعد ان قرأت ما بعثته لا اظن بانك ادركت حينها اني كنت اخبرك بهذا من اجلك لقد اسأت فهمي مجددا....
" لا عليك القلق كما انه بخير هو الاخر"
لم تاخذ وقتا للرد..... انت دونت كل ما فكرت به بسرعة دون النظر الي حتى ... لو انك نظرت لي حينها لعلمت مدى قلقي عليك و ما كان بداخلي من مشاعر دفينة نحوك انت ...انت فقط....
ردك على رسالتي جعلني اتعجب من الصدمة ابت شخص يفقد الثقة بالجميع ...
شعور سيء ان اراك بتلك الحالة منعدم الثقة باتجاه نفسك واي احد اخر .....
تبقى متشكك باي كلمة تاردف لك و كانك تحاول تصديق انها موجهة لك لكنك فقط لا تستطيع .....
الم تعد تؤمن بانك تستحق ان تحب ايضا و يكترث لامرك كذلك.... التلك الدرجة جعلتك تغير فكرك حول نفسك .....عجبا !
لو انني فقط استطيع ان اغير الطريقة التي تنظر لها لذاتك الان لما تعجبت عن ترتادي لكلمة انها لا تستحق شخصا مثلك جيون صدقني .....
" ومن يهتم لامره لما عليك ان تسيء فهمي هكذا لقد قلقت عليك انت ....بمجرد سماعي لما جرى لا اريدك ان تتعرض لاي شيء قد يقوم بإذائك مهما كان "
.......
يتبع.....
في بارت كفاية حنزلو بس لعدل عليه
بتمنى بعجبكم
تصرفاتهم ....
رايكم .....
توقعكم.....
أنت تقرأ
My light (jeon jungkook)
Fanfictionلم نتَشارك قصص الحب التي نسمع عنها لم نتَشارك أكوُاب القَهوة معا لم نتشارك ذات القميص ولم يجمعُنا مَكان مسبقا كانت مجرد مُحادثة لم يفترض بي رؤيتها مطلقا لكن اخبرني لِماذا تُحاصِر أفكاري هَكذا؟ و لما أشعر بأن دخولك لحياتي لن يكون سوى نورا ينير د...