أليس غريبا أنك مهما حاولت وبذلت جهدا كافيا لتجميع كلماتك بمحاولة تركيب جملة واحدة فلن تسطيع التعبير عن مقدار ما يخالجك من مشاعر دفينة ...سيكون الامر غير مرئيا ومعروفا للاخرين عكس ما تشعر انت به تماما.... لن تظهر حقيقة مشاعرك خلف كلماتك المخفية وربما سيساء فهمك حينئذ ....
لان الكلمات في معظم الوقت ما تكون كاذبة ....
فكل اللقائات التي حدثت بمحض الصدف كما ادعيت ، و الاسئلة المتكررة مثل كيف حالك..... لم ارك اليوم... كيف يسير يومك.... اكل شيء يسير على ما يرام.... اامل ان تكون بخير
جميع تلك الكلمات التي ظهرت بدافع الفضول والسؤال عن الحال لا اكثر
ليست سوى كلمات واهية تخفي معها الكثير والكثير من المشاعر التي لم يستطع الاردفة بها ...
كافتقدت روئيتك لذا اردت القدوم والبقاء برفقتك لان الامر موحش بغيابك...
و بانني قلقت على حالك وخلت بان مكروها قد حدث لك...
كما انني رغبت بمعرفة ما فعلته اليوم لانني خشيت ان يكون يومك متعبا و لا يعج سوى بذكرايات غير مرغب بها تجعل منك منهك الفكر ....
و كم ودت ان تتوقف عن ذرف طاقتك في فعل تلك الامور التي ترهقك لذا لتكن بصحة جيدة كما كنت سابقا
لان رؤيتي لك بحال يرثى عليها تؤلم قلبي في كل مرة ...
كل ذلك لم يكن بداعي الفضول كما بدى او اي من هذا القبيل
ربما كلماتي لم تكن واضحة لك ولم تدري المغزى الحقيقي منها لكنه ليس الا لانني اهتم بك كثيرا
للحد الذي جعلني اهرع اليك دون سابق انذار حين قمت انت بالتغيب عن الجامعة كما بدى لي في الوهلة الاولى ....
منذ لقائي بك لم تختفي اي من التساؤلات حولك بل بدت تزدات يوما بعد يوم
كنت اتسائل دوما عن نوع الاشخاص الذي انت عليه ليجعل الجميع ينجذب اليه ويحبه كما حدث بنهاية المطاف معها رغم كونها شخص بغيض لا اكثر ....
لكنني الان و مع معرفتي اياك حصلت على جواب لسؤالي ذاك ..... الان ادركته جيدا بعد ان قمت بحفظك تماما اصبحت اتفهم السبب حقا .....
مشاعري كانت متناقضه في ذلك الوقت في حين انني سعدت لانني شعرت وكانك تهتم لامري كما افعل
وبانك ما فعلت هذا سوى من اجلي ...لكن جزء مني لم يرغب او يشاء ان يورطك بحياتي ما زلت اخشى عليك من كل شيء واللاشيء حتى لم اود ان تتفاقم عليك الاحداث ....
الا يكفي ما مررت به؟ .....
لكن رؤية وجهك المبتسم لم يزدني سوى توترا ....عندما اردت سؤالك عن سبب فعلتك تلك لم يسعني سوى الشرود بوجهك الفاتن و استبدلت ملامحي باخرى وكانني نسيت سبب قدومي حتى ....
أنت تقرأ
My light (jeon jungkook)
Fanficلم نتَشارك قصص الحب التي نسمع عنها لم نتَشارك أكوُاب القَهوة معا لم نتشارك ذات القميص ولم يجمعُنا مَكان مسبقا كانت مجرد مُحادثة لم يفترض بي رؤيتها مطلقا لكن اخبرني لِماذا تُحاصِر أفكاري هَكذا؟ و لما أشعر بأن دخولك لحياتي لن يكون سوى نورا ينير د...