'𝒔𝒉𝒆'𝒔 𝑵𝒆𝒙𝒕 𝒊𝒏 𝒍𝒊𝒏𝒆'

793 59 83
                                    

'𝒑𝒂𝒓𝒕 𝒏𝒖𝒎𝒃𝒆𝒓 ¹ 𝒐𝒇 𝒄𝒂𝒍𝒍 𝒐𝒖𝒕 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝑵𝒐𝒗𝒆𝒍'

~~~~~

[فوت وكومنت اذا اعجبتك فضلًا ]

~~~~~

~تجاهلوا الأخطاء الإملائية~

~~~~~

قبل ما ابدا البارت عايزه اقول اني مسميه البطله على اسم الكاتبه AyaYounis428 مارسِ عشان بحبها اوي

___________________________

'أتحبني أم هذه اللمعَـة التي أبصرهَـا بعينـاك ماهي إلا إنعكـاس للمعَـة عينَـاي عند رؤيَـاك؟

أتحبني أم قُدِر لقلبي الذي يهـواك أن يتألَـم، ينفطِـر وينحرق حتىٰ يصبِح رمَـادًا لعدم مبادلتَـك لـي الهوىٰ؟

أتحبني أم هذهِ اللمعة التي بعينَـاك ماهي إلا نجومٍ تركت السماء وإجتمعَـت بِمقلتيـك الحُسن تجـليلًا وتعظيـمًـا لِحسنِـكَ وبهائِـك؟'

_________________________

إستمتعوا.♡♡

في جَـو ممطر ومُظلـم، حَيـثُ يجتمع ثلاثَـة رفقَـاء دَربٍ وروح أمَـام جامعتهم بعدما أنتهوا مِن دوامهَم، ينتظرون الحافلَـة ليذهبوا لبيوتهِم ولينعموا بِـالدفئ والراحَـة....

'مـارسِ'
بطلَـة هذه القصة، تخصصهَـا فنون جميلَـة.....هي تُحب الرسم منذ صغرهَـا وتحلم بِـالتفوق في دراستهَـا لتفتح معرض رسم وتنَـال لوحاتهَـا إعجَـاب الكثير!

'كـاتري'
تخصصهَـا طب أسنَـان.....

وأخيرًا 'جيمين'
رفيق روحهم الذي يكون تخصصه إدارة أعمَـال......

مارسِ تكون إبنَـة خالـة جيمين وكـاتري، كاتري وجيمين تـؤام، أما عن مـارسِ، فهي إبنـة خالتهم.....ربما.

____

"مـارسِ انا قُـلت لـكِ انني لستُ مرتاحًـا لهُ هو تصرفَـاتهِ مريبة وحولهُ هالـة مرعبة!
تَـقريبًا هو لا يأتي إلا في الأيام المُمطرة التي تكون فيها الشَـمس هادئة او ليست ظَـاهرة بِـمعنى أصح، ودائِـم الهُـدوء ولا يتحدث وضخم جدآ....أنا لست مُرتَاحًـا لهُ!!"
تحدث جيمين منفعلًا، غاضـبًا وخائفًـا على إبنـة خالتهِ من الضرر والأذى....
هي واقعـة بحب شخص غريب!

"أنا حقًا لا اعلم لما تُـكبر المواضيـع دائمًـا هكذا...إهدئ أرجـوك تفهم أننـا إن ظللنـا طوال الوقت خائـفين، نفكر تفكير سلبي ونتخيل حدوث أشيَـاء سيئـة سيأتي لنـا ما نخَـاف منـه، تفهم هذا أرجوك مَـا السيئ إن وقعت بحـبِ شخص ضَخم وغَـامض؟
الِأن أغلب الرجَـال سيئون لن أقـع بِـالحب؟ لن أتزوج؟ بِـالتأكيد لا.... هذا ليس منطقي!

𝐂𝐚𝐥𝐥 𝐎𝐮𝐭 𝐌𝐲 𝐍𝐚𝐦𝐞 || 𝐉.𝐣𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن