'𝑳𝒂𝒅𝒚 𝒐𝒇 𝒕𝒉𝒆 𝒎𝒐𝒐𝒏'

119 3 0
                                    

'𝑷𝒂𝒓𝒕 𝒏𝒖𝒎𝒃𝒆𝒓 ¹²𝒐𝒇 𝒄𝒂𝒍𝒍 𝒐𝒖𝒕 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆'

•••

[فوت وكومنت اذا اعجبتك فضلًا ]

•••

{تجاهلوا الأخطاء الإملائية }

___________________________

______________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________________

إستمتعوا.♡

هي لَـم تَـتأثر بِـأي شَـكل؛ لَم تَـخاف مِن
شيئ، لَـم تَـشعر بِـذعر او قَـلق او خَـوف بَـل كَـانت بَـاردةً ومُـخيفـة...هذهِ المَـرأه القَـاسية لا تَـرحم مَن يَـقترب مِنها بِـغرض أذيَـتها.

كُـل ما فَـعلتُـه أنَـها رمَـت قَـلبهُ بِـكل هُـدوء لِـذئاب الغَـابة الهَـمجية والمتـوحشة.

إقتَـربت مِـن أذنَـه لِـتحادث هَـذا الجَـسد الذي بِـلا رَوح

"لَـن أُخـرِج هَـذا الجَـنين مِـن رحِـمي لكي أُخبرهُ عَـن قَـذارتِـكَ...حتـىٰ إن لَـم أعـرِف كَـيف أخبِـرُه مُـتأكِـده مِـن ان القَـدر سَـيُـرسل لهُ شَـخص لِـيخبرهُ عـنكَ، فَـقط أُريدَك ان تَـتألم رَوحَك لِـعدم وَضـع هَـذا الجَـسد النَـجِس في تَـابوت وَوضعُـه بِـداخِـل أمعَـاء الذِئـاب وبعد ذلِـك يَـصبح مُـجرد بِـراز؛ هَـذا مُـضحك بِـشكل مُـقزز.."
إبتَـعدت عَـنهُ قَـليلًا لِـتقهقه بِـخفةٍ هذهِ المَـرأه التي تَـرتدي رِداء أسـوَد وطَـويل وقِـناع بِـذات اللون.

إقتَـربت مُـجددا لِـتلفظ بِـ:
"أكُـنت تَـتوقع ان نِـهايتكَ سَـتكون هكذا؟ بِـالطَـبع لا... كَـم ودَدتُ أكـل هَـذا القَـلب ولَـكن لَـن أدِع هَـذا الجَـنين الذي بِـداخلي يَـتغذىٰ عـلى قَـلب أسوَد مِـثل قَـلب مَـن سَـاعد فِـي وجـودهُ في هذا العَـالم القَـذِر...."

إستقَـامت بَـعدما أنهَـت ما كَـانت تود قَـولهُ لِـتنظُر لِـهذا الجَـسَد الذي أمَـامها بِـتقزز شَـديد...

𝐂𝐚𝐥𝐥 𝐎𝐮𝐭 𝐌𝐲 𝐍𝐚𝐦𝐞 || 𝐉.𝐣𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن