{صل على النبي}
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.∆الساعة 5 صباحاً∆
استيقظ تاكيميتشي من نومه و ذهب للحمام و فعل روتينه المعتاد و ذهب للطابق السفلي لكن لم يجد احد في المنزل "أعتقد انهم ذهبوا للعمل مبكراً"تاكيميتشي يقول بنفسه.ذهب تاكيميتشي ليعد الفطور و من ثم اكله و ذهب ليبدل ملابسه و يخرج للروضة لأنه كان يريد يلحق المقصف و يريد يذهب لمصاحبة كازاتورا و يساعده من والده المريض النفسي تنهد تاكيميتشي وهو في طريقه.
وصل تاكيميتشي للروضة و ذهب للمخبز الذي بجانب الروضة ليشتري معصوب و رجع للمدرسة و كان يتفاخر بأن لديه معصوب و هم لا،ياكلوا ساندويتش بيض،كان يحس نفسه هاي كلاس من بعد ما اشترى المعصوب، المهم اكل المعصوب، و راح للمقصف يشتري الاكل و عاد الصف،ثم رأى دودة الكتب تدخل الصف و تجلس على مقعدها و تخرج الكتب و تدرس،"حتى و هو و قت راحة يدرس الله لا يبلانا بس"تاكيميتشي يقول بنفسه.
∆دق الجرس∆
بدأت الحصة
كان تاكيميتشي يفكر أين هو بيث اكاني و كيف يصاحب اينوي .∆دق الجرس∆
ذهب تاكيميتشي للحديقة تبع الروضة ليبحث عن كيساكي و يتنم..اقصد يلعب معه.
و اخيرا وجد دودة الكتب يتم التنمر عليها من قبل طفل ، اتى تاكيميتشي و اعطى ضربة في بطن المتنمر مما جعله يغمى عليه.قدم تاكيميتشي يده لكيساكي لكي ينهض من على الارض.
"هل انت بخير"تاكيميتشي يقول بأبتسامة.
"نعم،شكرا لانقادي مرة أخرى"كيساكي يقول.
"لا شكر بين الاصدقاء"تاكيميتشي يقول بأبتسامة كبيرة.
"هيا بنا لنعالجك"تاكيميتشي يقول.بعد ما عالجوا جروح كيساكي ، ذهبوا ليلعبوا و يأكلوا طعامهم.
"هيي تاكيميتشي لماذا تساعدني"كيساكي يقول بأبتسامة خفيفة.
"لأننا اصدقاء"تاكيميتشي يقول بأبتسامة.
"شكرا لك"كيساكي يقول بأبتسامة خفيفة.
"هممممم...."تاكيميتشي يقول بأستغراب بسبب تفاعل كيساكي و كيف هو طيب مع انه يدري ان ابليس يناديه يا مدير.
∆دق الجرس∆
بعد ما انتهت الحصص الدراسية ذهبوا كلهم للمنزل..
.
.
∆عند تاكيميتشي∆الان يجب علي أن انام ثم اكل الغذاء لانني أشعر بالثعب.
∆كابوس∆
لماذا لم تنقذني مع انك كنت تدري اني كنت بموت"ايما تقول.
"نايس يعطيك العافية من متى و انا أدري انك بتموتي هيا امشي من هنا انا مالي صلاح في احد انا عدت بالزمن يعني بنقذكم لدا اسكتي"تاكيميتشي يقول بتذمر.