زَهْـرِيّ - 2

248 21 117
                                    

𝙒𝙝𝙮 𝘿𝙤𝙣'𝙩 𝙔𝙤𝙪 𝙆𝙞𝙨𝙨 𝙈𝙚?

تَنْهِيدَة خَفِيفَةٍ خَرَجَتْ مِنْ جِينِيٍّ تَزَامُنًا مَعَ خُرُوجٍ لَيْسَا مِنْ اَلْغُرْفَةِ ، رَمَشَتْ لِعِدَّةِ دَقَائِقَ ثُمَّ حَوَّلَتْ نَظَرَهَا لِدَفْتَرِ مُذَكِّرَتِهَا سَرِيعًا قَبْل مِنْ أَنَّ تَحَمُّلَهُ بِهُدُوءِ مُخْرِجَةَ قَلَمِهَا ح...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تَنْهِيدَة خَفِيفَةٍ خَرَجَتْ مِنْ جِينِيٍّ تَزَامُنًا مَعَ خُرُوجٍ لَيْسَا مِنْ اَلْغُرْفَةِ ، رَمَشَتْ لِعِدَّةِ دَقَائِقَ ثُمَّ حَوَّلَتْ نَظَرَهَا لِدَفْتَرِ مُذَكِّرَتِهَا سَرِيعًا قَبْل مِنْ أَنَّ تَحَمُّلَهُ بِهُدُوءِ مُخْرِجَةَ قَلَمِهَا حَتَّى تَكْتُبَ عَنْ يَوْمِيَّاتِهَا كَمَا تَفْعَلُ عَادَتَا.

"مُذَكِّرَتَيْ اَلْعَزِيزَةِ ، هَذِهِ أَنَا مُجَدَّدًا ، جِينِي" يَا لِسَخَافَتِي ، مِنْ سَيَكْتُبُ فِي هَذَا اَلْمُذَكِّرَةُ غَيْرِي؟ هَمْهَمَتْ لِنَفْسِي بَيْنَمَا أُقَهْقِهُ بِخِفَّةٍ عَلَى غَبَائِي "اَلْيَوْم هُوَ اَلسَّابِعُ عَشَرَ مِنْ نُوفَمْبِرَ عَامَ 2019، فِي مِثْلٍ هَذَا اَلْيَوْمِ مِنْ سَنَتَانِ ، اِكْتَشَفَتْ إِصَابَتِي بِالسَّرَطَانِ. تَخَلَّى عَنِّي حُبَيْبِيٌّ بِسَبَبِ ذَلِكَ" أَغْمَضَتْ عَيْنِي بِبُطْءِ أَتَذَكَّرُ كَيْفَ تَرَكَنِي حُبَيْبِيٌّ بِمُجَرَّدِ اِكْتِشَافِهِ اَلْأَمْرِ ، أَلَيْسَ مِنْ اَلْمُفْتَرَضِ أَنْ يُسَانِدَنِيَ؟ "و..وَالِدَتِي ، أَنَّهَا لَا تَهْتَمُّ ، مَشْغُولَةً حَقًّا مَعَ زَوْجِهَا اَلْجَدِيدِ"

"قَدْ أَكُون مُتَعَلِّقَةً ، وَلَكِنَّنِي خَائِفَةٌ ، خَائِفَةً حَقًّا مِنْ أَنْ يَتِمَّ هُجِّرَانِي مُجَدَّدًا ، وَالِدَتِي وَحَبِيبِي تَخَلَّوْا عَنِّي بِسَبَبِ مَرَضِيٍّ" كَتَبَتْ وَالدُّمُوعُ عَالِقَةٌ عَلَى رُمُوشِي، "لَكِنَّ مُذَكِّرَتَيْ ، لَيْسَا جَعَلَتْ كُلَّ شَيْءٍ أُفَضِّلُ فَقَطْ بِوُجُودِهَا ، أَنَا لَمْ أَكُنْ مِثْلِيَّةً ، أَقْسَمَ بِذَلِكَ ، لَكِنْ شَيْئًا مَا بِشَأْنِهَا يَجْعَلُنِي أَتَوَتَّرُ بِجَانِبِهَا ، هِيَ تَجْعَلُ قَلْبِي يَنْبِضُ" تَنَهَّدَتْ مُجَدَّدًا قَبْلَ إِغْلَاقِ مُذَكِّرَتَيْ وَوَضْعُهَا أَسْفَل مِخَدَّتِي هَذِهِ اَلْمَرَّةِ.

دَقِيقَة ، اِثْنَانِ ، ثَلَاثَةٌ؟
حَسَنًا لَا أَعْلَمُ حَقًّا لَمْ يَسْتَغْرِقْ اَلْكَثِيرَ مِنْ اَلْوَقْتِ حَتَّى دَخَلَتْ عَلَى اَلْمُمَرِّضَةِ جِيسُو، "اَجَاهْزَة مِنْ أَجْلِ اَلْفَحْصِ ، جِينِي؟" قَالَتْ بِابْتِسَامَةٍ لَطِيفَةٍ بَيْنَمَا تَنْظُرُ إِلَي ، "ا أَجَّلَ" ، قَلَّتْ بِتَرَدُّدٍ.

𝐉𝐋 || زَهْـرِيّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن