جون : اذن هل تريد ان تشرب .؟ بالطبع لماذا اسئلك يااا انتت اجلب كأسين لحبيبي ( قال للنادل واشر على سونغمين )( ابتسم سونغمين للنادل وبدوره بادله الابتسامه )
نادل : هاهما كأسين لك سيدي
اوقع سونغمين الكأسين عمداً على نفسه
جون : مالذي فعلته ايها الحقير ( قال للنادل )
نادل : انا .. انا حقاً لم افعل ذلك سيدي انا اسف
سونغمين : لا بأس سأذهب وانشف ملابسي ، اريد التحدث معك ايها النادل
نادل : هل انت مجبور على المجيء .؟ ( همس لسونغمين بينما كان يمشي معه )
سونغمين : كلا لكني اكتشفت انه يخونني ..واعترف لصديقي المفضل ايضاً ( سخر بنهايه كلامه )
نادل : اوو .. هذا مؤسف ( اسف لك اتمنى تتخطى 🌚 )
سونغمين : انا اسف لقد صرخ عليك انا الذي لقد اوقعت الكؤوس عمداً
نادل : لماذا فعلت ذلك.؟
سونغمين : اريد ان تضع لي عصير تفاح والكأس الاخر ضع فيه حبوب
نادل : حبوب ماذا.؟
سونغمين : تعلم تلك الحبوب ( غمز له )
نادل : اووو حسناً
رجع سونغمين الى مكانه ..
جون : هل فصلته من عمله .؟
سونغمين : كلا لا بأس انا لم امسك الكأسين لذا اوقعتهم
( اتى النادل ووضع العصير امام سونغمين ووضع الكأس الاخر امام جون ليغنز له ويذهب )
شرب جون الكأس كامل وجلس يتحدث مع الفتيات ومع صديقه عن كيف انه يهتم لسونغمين ويحبه ويخرج معه دائماً وكان سونغمين يتفق على كل كلمه يقولها جون ..
ليقترب جون من سونغمين ليحمله يجلس على فخذه لينظر له سونغمين نظره " مالذي تفعله "بعد عده دقائق ذهب صديق جون وذهبت الفتيات معه ليبقى فقط سونغمين وجون ، شعر سونغمين ان شيء في الاسفل لقد ارتفع قليلاً..
سونغمين : هل انت مثار..؟ ( سأل وهو يقترب من جون اكثر )
جون : اجل.. هل ستمتعني.؟
سونغمين : بالطبع من الذي سيرفض.؟
وقف سونغمين لينزل من فخذ جون لينزل للأسفل ليصبح امام فخذين جون ليفتح الحزام ويرميه لكن سبرايز.... ضرب سونغمين قضيب جون بيده ليمسك جون قضيبه متألماً ويبدأ بسب سونغمين
جون : هل حقاً تضن انك جميل ايها اللعين.؟ ماهذا الذي فعلته .!! انت مجرد عاهر لقد صدق كلامي وصدق حبي له اجل انا لم اكن احبك كنت احب صديقك اردت التقرب منك لأجل صديقك فقط ان صديقك اجمل منك ااهههه اللعنهه علييكك
سونغمين : الألم الذي تشعر به ليس كبير مقارنةً بالالم الذي شعرت به .. طوال هذا الشهر لم تكن معي كنت اريد التقرب منك لكني لم اعلم انك حثاله كنت تخونني مع فتيات وفتيان .. وايضاً ذهبت لصديقي المفضل والذي اعتبره مثل اخي ذهبت واعترفت له.؟؟ مالذي سيحدث ياترى ان لم يرفضك.؟ كنت ستأتي ألي وتقول لننفصل .. لكني انا الآن الذي سأقول ذلك ايها اللعين لننفصل واتمنى انك لن تستطيع ان تنجب وانت ولدت وحيداً وستموت وحيد ايها العاهر اللعنه عليك ( كان سونغمين يصرخ بكل كلمه يقولها ليجذب انظار جميع من كان في الحانه )
سونغمين : هل يوجد شيء ممتع تنظرون اليه.؟ نعم بالطبع انه اكثر شيء ممتع اشاهده هو ان جوني عزيزي يتألم ( ضحك وخرج من الحانه )
ذهب سونغمين الى الحديقه القريبه من منزله التي كان دائماً مايذهب اليها عندما يريد ان يكون وحده .. كان يبتسم طوال الطريق ..
حتى تحولت تلك الابتسامه الى حزن .. بكاء.. صراخ .. كلام لا احد يفهمه .. بدأت القلاده خاصته تضيء وخرجت من القلاده بعض الكرات الثلجيه لتقع على الارض انها صغيره لكن يستطيع اي شخص ان يراها ..
رأى تشان كل تصرفات سونغمين( هنا كانت الصدمه )
انصدم تشان من الكرات الثلجيه لكن لم يستطع ان يخبر سونغمين بذلك .. لذا ذهب اليه واحتضنه فقط
سونغمين : تشان ( شهقه ) انه كان يكذب علي لم يكن ( شهقه ) يحبني ..
أنت تقرأ
قوه " straykids "
Romanceيذهب الاربعه الصغار للمدرسه الجديده ولكن هناك شيء يخافون ان يكتشفه الناس ... ....