ماقدر اجاوبكم في التعليقات🥹💔( القوه هي شكل من اشكال.. امزح لكني متأثره شوي بالفيزياء💀 )
" القوه لديها انواع كثيره لن استطيع قولها جميعاً لكن سأقول المنتشره اكثر..
قوه الغابه .. تستطيعون التحكم بكل شيء في الغابه وعن الحيوانات..
قوه المعالجه .. انها قوه ثانويه لكنها مهمه ايضاً تستطيع معالجه اي جرح ..
قوه النار .. تستطيع اخراج النار كالتنين.!! والتحكم في النار يمكنك احراق جميع مايوجد في الارض واحذروا ان تغضبوا فتى او فتاة النار انه لن يتردد بحرقك لأنه سريع الغضب ..
قوه قوس قزح او الهواء .. اعتقد انها اقوى من كل شيء لأنك ستستطيع التحكم في الجو تجعله ممطر ، مشمس ، اي شيء ويمكنك الطيران ...
قوه الحب .. انها القوه التي تمتلكها زوجتي.. لقد جعلتني اقع في حبها بالثانيه وتستطيع ان تتحكم في مشاعر الناس ايضاً وستفهم مشاعرك قبل ان تتكلم .. هي مخيفه ايضاً حساسه جداً..
قوه الثلج انها قوتي اجل انا اعاني ان القوه صعبه جداً الشخص الذي ستكون لديه الثلوج انا اشفق عليه لأني اي شيء افعله يخرج ثلج مني.. لا استطيع التحكم بالقوه انها صعبه حقاً"
" انا جدكم الاكبر كتبت هذا الكتاب لأني اول من احصل على القوه والذين بعدي ابني وابنتي لن يعلموا ماهذا الشيء لذا كتبت كتاب كامل عن القوه "
( كان هان وهيونجين يصرخون لأن خيالهم حقيقه )
هيونجين : لم اتوقع انه حقيقييي هااننييي
هان : اناا ايضاا تشه انظروا لقد اخبرناكم لكنكم لم تصدقونا ( اخرج لسانه لتشانغبين وتشان )
تشان : مالذي يجعلكم متأكدين من انه مينهو و ايان وفيلكس يمتلكون قوه.؟ هم لم يخبرونا بذلك
هيونجين : لكن ايان اخبرنا عندما كان سونغمين في المشفى اخبرنا ان مينهو لم يعالج سونغمين لكن بطريقه غير مباشره
تشان : حسناً هذا صحيح...
هان : ان مينهو حبيبي لكنه لم يخبرني ( تجمعت الدموع في عينيه )
تشان : انا متأكد ان هناك سبب ربما يريد اخبارك لكنه لا يعلم كيف
تشانغبين : لكن فيلكس لا يمتلك قوه
هان : انا متأكد انه لديه
تشانغبين : هل تراهن.؟
هان : اجل .!! انهم لم يصبحون اصدقاء بدون سبب .!!
هيونجين : نحن اصبحنا اصدقاء بدون سبب
هان : صحيح.. لكنهم يتصرفون بغرابه دائماً
تشانغبين : لنرى اذاً سيد هان
هان : حسناً
هيونجين : انا ايضاً حبيب ايان لكنه لم يخبرني
تشان : ربما لأنكم لا تتحدثون مع بعضكم.؟
هيونجين : سأصالحه
تشان : هل ستصالحه لأجل هذا الموضوع فقط.؟
هيونجين : كلا.!! انا منذ البدايه اردت ان اصالحه لكنه يمر بفتره اكتئاب لذا تركته اخر مره رأيته قبل يومان لقد اوصلته الى منزله وودعني ودخل الى المنزل
تشانغبين : مالذي تنتظره اذاً اذهب له
هيونجين : انه منتصف الليل عزيزي كيف تريدني الذهاب.؟
تشانغبين : انت ذكي
هيونجين : بالطبع انا كذلك.!!
أنت تقرأ
قوه " straykids "
Romanceيذهب الاربعه الصغار للمدرسه الجديده ولكن هناك شيء يخافون ان يكتشفه الناس ... ....