هولا~
____
كان الجميع يحدقون به بكراهية، ألقى بعضهم حقائبهم على ظهره قائلين: "أتمنى أن تموت أيها القاتل، لتتعفن في براثين الجحيم"
لم يقل أي شيء واستمر في الخروج من المدرسة، اقترب منه رجل وبصق عليه ، "نظف حذائك اللعين بهذا." قال بينما يضحك أصدقاؤه.
شد تايهيونع على كلتى قبضتة يداه فكهما بشيء من الراحة، نظر الرجل إلى يديه وابتسم. "الن تفعل أي شيء؟" سأل وهو يدفع تايهيونج قليلا، حاول تايهيونغ جاهدًا السيطرة على غضبه ، لكنه تُرك بلا خيار عندما قرر أصدقاء الرجل الانضمام إليه.
أخيرًا كان لديه ما يكفي وضرب الرجل بقبضتيه، تفاجأ الرجل مرة أخرى كأصدقائه لأنهم ألقوا بقبضاتهم على تايهيونج الذي حاول صدهم عن بدنه، وقف الرجل بسرعة بينما حمل أصدقاؤه تايهيونج من ياقة قميصه وذراعيه.
"هل تعتقد أنك مَلك هذه المدرسة؟ أصدقاؤك تركوك بالفعل، لم يهتموا بك، أنت قاتل وأعتقد أنهم لا يتسكعون مع القتلة، لقد قتلت جونغكوك لقد عاملته معاملة سيئة للغاية لدرجة أنه أنهى حياته بسببك الآن ستشعر بما شعر به من عار ". استمروا في ضربه بينما كان تايهيونج واقفًا هناك ، وتلقى كل الضرب الذي كان يتعرض له.
"ماذا؟ أنتَ لا تريد القتال بعد الآن؟ بالضبط ، أنت عديم القيمة افعل معروفاً للجميع واذهب واقتل نفسك." وبركلة أخيرة في ساقه ، خرجوا بينما سقط تايهيونج على ركبتيه، كان الألم الذي شعر به مروعًا ولم يصدق أنه حدث للتو. لقد بذل قصارى جهده حتى لا يذرف الدموع وهو ينظر إلى أسفل ، ولا يزال على ركبتيه.
حدق بعض أقرانه في وجهه بينما داس آخرون عمدًا على رجليه ، ضاحكينًا من كيف بدا مثيرًا للشفقة.
"فاسق."
"سمين".
"أحمق."
"قاتل".
كل هذه الكلمات ولم يجرؤ مرة واحدة على المقاومة، لقد نظر فقط إلى العشب وتساءل كيف انقلبت حياته فجأة رأسًا على عقب، تساءل ما الذي كان سيحدث لو لم يختار جونغكوك في المقام الأول.
تساءل عما إذا كان كل شيء سينتهي بشكل مختلف، نظر إلى جانب مبنى المدرسة ورأى ضريحًا صغيرًا لـ جونغكوك من الورود من صور له، لقد رأى صورة لـ جونغكوك مع صبي صغير يمكنه أن يخبرنه على الفور أنه شقيقه الأصغر.
لقد تخيل كل الأشياء التي سَيفوتها جونغكوك، الأشياء التي انتزعها عمليا من حياة جونغكوك، حفلة موسيقية صاخبة ، تَخرجُ ، كُلية ، شهادة جامعية ، أسرة ، سعادة.
خُطفَ الأخ الأكبر من الصبي الصغير، لم يستطع تخيل شعور والديه، معرفة أن ابنهما مات قبلهما أمر مفجع للغاية. مع العلم أن ابنها لم يكبر ليكون لديه عائلة خاصة به، الجميع مخطئون...
لم يقتل جيون جونغكوك فحسب ، بل قتل عائلته ومستقبله أيضًا.
_____
البارت في العموم؟
السرد؟
أنت تقرأ
INFINITY✓ |TK
ChickLitخزانته القديمة، الحيوانات المحنطة والورود التي كانت هُناك، الضريح الصغير الذي صنعوه تخليداً لذكرا انتحار الطالب جيون جونغكوك ليلة أمس، المسؤول عن تلكَ الفاجعة؟، كيم تايهيونغ ꕥالغلاف من سويتي : Elli_graphic -قصة قصيرة| مقتبسة