المحاولة«part «6

1.8K 79 54
                                    


استمتعوا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص:

جيمين جاهز لأول مرة. ومع ذلك ، فإن الأمور لا تسير كما هو مخطط لها ...


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* تحذير: سيشمل ذلك رهاب المثلية والإساءة العقلية / العاطفية والتلاعب. لقد قمت بوضع علامة على هذه الأشياء ، ولكن ليس من بداية القصة ، لذلك بالنسبة لأي شخص لم يرها ، فهذا مجرد تحذير آخر. من الآن فصاعدًا ، من المحتمل أن يتم ذكرها في فصول أخرى أيضًا. أنا لا أؤيد هذه الأشياء. *
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توصل جيمين إلى الكتاب الذي كان تايهيونغ يسلمه إياه ، وأخذ إياه بيده وأعاده إلى الرف. "هل يؤلم؟" تمتم الصبي الأقصر ، ولم ينظر إلى عيني الصبي الأطول وهو يمسك بكتاب آخر. كانت خدي جيمين تسخن ، لكنه أراد أن يسأل تاي لبعض الوقت الآن.

"هاه؟" سأل سعيد الرجل في حيرة من أمره وهو يضع كتابًا على الرف أيضًا.

"أعني ، أنت تعرف ... المرة الأولى لك" همس الصبي الأشقر ، وهو يلقي نظرة خاطفة للتأكد من أن لا أحد كان يستمع أو ينظر. حسنًا ، كان عليهم أن يكونوا هادئين على أي حال لأنهم كانوا في مكتبة بعد كل شيء ولم يرغب جيمين في طرده لانتهاكه إحدى القواعد في مكان عمله.

قال الصبي ، والفم يشكل دائرة. ابتسم للفتى الأقصر ، والتعاطف في عينيه ، "لا تقلق ، أنا متأكد من أنه سيتأكد من أنك جاهز. إذا كنت خائفًا ، فاطلب منه فقط فتح إصبعك من أجل- "

تايهيونغ لم يكمل عقوبته لأن جيمين صفع ذراعه بالكتاب الذي كان يحمله.

"أوتش ، ما الغرض من ذلك؟" سأل الصبي عابسًا ، فرك ذراعه.

"سشش!" سمع بصوت عالٍ من خلال الغرفة الكبيرة.

"آسف" همس تايهيونغ مرة أخرى في أي شخص على وجه الخصوص ، لكنه أدار عينيه بعد ذلك ، "ليس كأن أحدًا هنا يتحدث" تمتم.

"حسنًا ، كن أكثر هدوءًا ، على الرغم من ذلك ، أو ستطردني. أيضًا ، لا أريد أن يعرف الجميع ما سأفعله قريبًا.

"بالأحرى ما الذي سيحدث لك" قال تايهيونغ بوقاحة وغمز في جيمين ، صفعة أخرى على ذراعه ، "توقف عن ذلك" انتحب تاي وفرك ذراعه مرة أخرى ، محاولًا تهدئة الألم. "هذا غير عادل لأنني لا أستطيع المقاومة ، أنت صغير جدًا ولطيف جدًا بحيث لا يمكنك القتال ، ستشعر وكأنني أحارب طفلاً"

【𝒾𝓁𝓁𝓊𝓂𝒾𝓃𝒶𝓉ℯ】/JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن