New part💕
Enjoy💜
' صوت •᷄ࡇ•᷅ = !"100
عَلـــَّق •᷄ࡇ•᷅ =!100
تريدوا بارت نفذوا الشروط والي بسال متى تنزلي بارت في التعليق الافضل لا يعلق والى يسال متى تحديث... هولاء الفئة ماريدهم تمام في تعليق عن الرواية و الأحداث مرحبآ غير هذا لا يعلق لانو راح يحصل بلوك....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتلقى جيمين معلومات عن جونغكوك صدمته ، لكنها تجعله متشككًا بعض الشيء أيضًا. ثم يحاول جيمين التركيز على التدرب ، لكن الكون يحب أن يعبث معه ويرسل شخصًا لا يتوقع رؤيته هناك.
بعد أيام ، تم جمع المجموعة معًا مرة أخرى ... يبدو أن المتاعب لا مفر منها عندما يقضي الأصدقاء الوقت معًا ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأغلق جيمين الباب خلفه ، وتنهد وهو يمسح يده على وجهه المتعرق. لقد كان يومًا حافلًا آخر في استوديو الرقص ، وكلهم يتدربون حتى ينهاروا. بصراحة ، كان كل شيء مرهقًا ومتعبًا للغاية ، لكن الرقص كان جيدًا وكانوا يتحسنون في كل مرة. أيضًا ، شتت انتباهه عن جونغكوك وكان ذلك مجرد ميزة أخرى.
وكان الصبي الصغير قد بكى كثيرا بعد ذلك اليوم. حسنًا ، لكي نكون منصفين ، لقد مرت ثلاثة أيام فقط منذ أن رفضه جونغكوك ، ومع ذلك شعر جيمين أنه بالكاد توقف عن البكاء أو العزاء. لحسن الحظ ، كان تاي هناك ليبتهج ويقرضه كتفه ليبكي عليه. لقد جعل الأمر أكثر احتمالًا ، لكنه ما زال يؤلم قلبه في كل مرة يفكر فيها جيمين في جونغكوك.
من الواضح أنه لن يتوقف عن إيذاء هذا ببساطة ، لا ، لقد كان تاي على حق. الألم لن يختفي بهذه الطريقة. سيستغرق الأمر بعض الوقت ، لكنه سيشفى في النهاية. ما جعل الأمر أسهل هو أن جيمين لم يكن مضطرًا إلى رؤية جونغكوك لأنهم لم يعملوا مع بعضهم البعض ، ولم يعيشوا بالقرب من بعضهم البعض ، وبالتالي لم يكن هناك أي تفاعل بينهم على الإطلاق. كان الصبي ذو الشعر البرتقالي قد استثمر نفسه بالكامل في الرقص والتمرن ، ولم ير أيًا من أصدقائه الآخرين باستثناء تايهيونغ وهوسوك.
بالتفكير في الأمر ، لم يكن جيمين متأكدًا مما إذا كان سيرى جونغكوك على الإطلاق الآن. لم يراسلوا رسائل نصية ولم يتحدثوا عبر الهاتف - وهو الأمر الذي لم يكن خارجًا عن المألوف لأنهم لم يفعلوا ذلك كثيرًا من قبل أيضًا. كان هؤلاء قد شاركوا فقط في دروسهم الصغيرة ، لكن هذه لم تعد مشكلة ، ولم تعد مستمرة.
ومع ذلك ، لن يكون جيمين قادرًا على إبعاد جونغكوك تمامًا من حياته لأنه كان لا يزال جزءًا من مجموعة أصدقائه وكلما كانوا في طريقهم للتنزه ، سيكون جونغكوك هناك أيضًا. لم يكن هناك شك في ذلك. كان جيمين يأمل فقط أن يتجنب بطريقة ما رؤية جونغكوك أو التحدث إليه. على الأقل لبعض الوقت. سيكون من المؤلم للغاية التفاعل معه في هذه المرحلة.
أنت تقرأ
【𝒾𝓁𝓁𝓊𝓂𝒾𝓃𝒶𝓉ℯ】/JIKOOK
Ngẫu nhiên"إذا كنت تريد تغيير ذلك ، فقط أخبرني وسأساعدك" فجأة قال الصبي ذو الشعر الأسود واتكأ على المنضدة. "ماذا تقصد بذلك؟" تنفس جيمين ، مذهولاً من كلماته. "الجنس ، جيمين ، يمكنني أن أعلمك" *** ما يبدأ كشيء أفلاطوني تمامًا ومتعلق بالجنس ، يصبح صعبًا بمجرد أن...