part «16»كسر

1.1K 59 67
                                    

الشروط.
فوت70
تعليق 70

استمتعوا ' صوت •᷄ࡇ•᷅  !"
(❁ᴗˬᴗ͈) 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جيمين و جونغكوك يدخلان في جدال ... هل سيفرق بينهما تمامًا؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان هناك شيء ناعمه على رأس جيمين. يبدو أن القماش الموجود أسفل خده هو وسادة أو شيء مشابه. ومع ذلك ، فإن ما شعر به الفتى ذو الشعر البرتقالي كان الألم في رأسه ، والكحول الذي كان لا يزال يسري في جسده.

"هممم" جيمين تذمر ، عيون ترفرف مفتوحة.

استغرق الأمر لحظة حتى يدرك الصبي الصغير مكانه. استغرق الأمر وقتًا أطول حتى يدرك ما حدث قبل أن يصل إلى هنا.

كان جيمين في شقته الخاصة. في غرفة المعيشة الخاصة به. على أريكته. كانت الأضواء خافتة ، مصدر الضوء الرئيسي يأتي من مطبخه المتصل بغرفة المعيشة.

وفجأة سمع صوت ماء يتدفق. رمش الفتى الأقصر رمشًا بعينه ، ورأى شخصًا يقف في مطبخه ويملأ كوبًا بالماء في حوضه. رمش جيمين بعينه مرة أخرى ، متأكدًا من أنه لا يتخيل الشخص الموجود في شقته.

عندما استدار الشخص ، توقف قلب جيمين تقريبًا.

جونغ كوك.

بالطبع ، كان كذلك. لقد كان آخر شخص رآه جيمين قبل أن ينام في سيارة جونغكوك.

"مرحبًا ، أنت مستيقظ" لاحظ الصبي ذو الشعر الأسود وهو يقترب من جيمين. كان جونغكوك يضغط بشيء على وجهه وهو يحمل كوبًا من الماء بيده الأخرى. ربما كان يبدو كيسًا صغيرًا. لم يكن جيمين متأكدًا تمامًا لأن رؤيته كانت مشوشة قليلاً وكان الضوء خافتًا في الوقت الحالي.

أجاب جيمين "ن-نعم" بصوت أجش قليلًا وهو جالس.

ابتسم جونغكوك بصوت خافت بينما جلس على الأريكة بجوار جيمين ، وأعطاه الماء بينما ضغط الكيس الصغير في يده على شفته العليا.

"آمل أنه من الجيد أن أستخدم هذا. لم أكن أعرف ماذا أستخدم أيضًا ووجدت كيس البازلاء هذا في الفريزر الخاص بك. " قال الفتى الأطول ، جيمين أخذ رشفة من الماء الذي شعر بالانتعاش على حلقه الجاف.

في تلك اللحظة تذكر جيمين ما حدث. لقد كانوا في نادٍ وصبي جعل جيمين غير مرتاح ، بعد أن تسبب في تدخل جونغكوك وضرب الرجل الآخر بحق الجحيم. لقد كانت لحظة مخيفة إلى حد ما ، إذا كان جيمين صادقًا تمامًا.

【𝒾𝓁𝓁𝓊𝓂𝒾𝓃𝒶𝓉ℯ】/JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن