الفَصّـل السَـادِس والعِشـرون

79 13 61
                                    


الظَـلام..

تِلـك احـد اكبّـر مخاوفـك ويُمكن انـكَ تهابِـه اكثّـر مِن المـوت تَخـافُ ان تَنجـرِف وألا تَعـود لكِـن انَـا لا..
إن كَـان هُنـاك تَعريـف مُختصَـر للظـلام سأكـون انَـا.

عِشقـتُ الظَـلام وإرتحـتُ بِـه وقُلـت هو الأفضـل حَتـى بِـتُ اراه مَـلاذي مِـن شُـرورِ انفسِكُـم والنتيجـة كَانـت فَقـد ذَاتِـي لَـم اعُـد انَـا ولَـم اعُـد اعرفُنِـي لِـذا لا تَأتِـي لي وتَقـول لا تَفقدنِـي لأنِـي فَقـدت ذَاتِـي الأهـم مِنـك ولَـم ابالِـي انَـا فَقـدت الأثمّـنُ مِنـك وانـتَ هُنا تَبكِـي وتَنـوح علي خَسـارة البَشـر إن كَـان للظـلام مِـرآة سأكـون مِـرآتُـه، عَليك الحذر مِن مَن يملأ الظلام عَيناه فَهـو حتمًـا يَضعـك هدفُـه.

- مين يونغي

---

تتعاقب الأيام ولا تتشابه، الليالي تتكرر ولا تتقاطع اليوم اهم يوم في حياة ابطالنا الدراسيه كاملة لأن هذا ما يُسمونه تحديد المصير.

نعم اليوم هو يوم خروج النتائج، الجميع لا يتمالك اعصابه ولكن كَمّا جرت العادة يونغي لا، هو كما لو ان جليد القُطبين بأكمله يُجمد اطرافه واعصابه، في الحقيقة لا هو يُجمد قلبه و ما مدى سوء ان يكون قلبُكَ الذي هو مركز الحُب والحياة وجميع العواطف مُجمد و لا يعمل.

كانت الأجواء في بيت كيم متوترة إن صَح القول كَان تايهيونغ مَن يكاد يموت مُتوتراً.

اخذ يقضم اظافره ثم نَهض فجأة ثائراً:

لا انا لا استطيع الصُمود متي ستخرج واللعنة

والده السيد كيم دَعك اذنيه نابساً:

هل تلعن ام انّ آذاني بِهما خطب؟

و يونغي كَالشعلة اجابه:

هو يلعن بِالفعل ابي ولكن عندما يخاف او يتوتر فقط

تايهيونغ ناظره بِقرف رادًا:

هل تري انكَ دافعت عَني هكذا؟ انا آسف ابي لن اكررها

𝙼.𝚈𝙶 || 𝙸'𝙼 𝙽𝙾𝚃 𝙼𝙾𝙽𝚂𝚃𝙴𝚁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن