🔥علي المائدة ..
سهر ويمان يتناولا الفطور ..وسهر مرتبكة ومحرجة فكلما نظرت اليه تذكرت الحلم وقبلة الحلم ..تحاول ان تتجنب النظر اليه ..
ويمان يشعر بارتباكها ..ولا يفهم ما بها ..
سهر : السيدة جميلة لم تنزل لتناول الفطور هل لم تتصالحا بعد ؟!!
يمان : لا تشغلي بالك بها ..(بسخرية ) قد تكون تتبع حمية غذائية لتحافظ علي رشاقتها ..
سهر : حتي لو كنت غاضب منها لسبب ما ولكن تظل والدتك وتخاف عليك ..اكثر من يشعر بقيمة الام هو من فقدها ..كم اتمني ان تعود امي ولو لساعه واحده لاراها واحضنها واشم رائحتها ..
يمان : للاسف هناك امهات لا يستحقون لقب ام ..ولا يستحقون ان ينجبن ابناء ..ولكن لا تقلقي ..اعلم كيف سوف اصلح الامور بيني وبينها ..🔥في بيت الظابط تيسير ..
يرن جرس الباب ..يفتح يجد هارون ..
تيسير : نعم ..
هارون : بالتاكيد انت لا تعلم من انا ..ولكن انا هنا لمصلحة مشتركة بيننا ..فانا وانت يجمعنا عدو واحد ..يمان الكريمللي ..
تيسير : الكريمللي ؟!!
هارون : اعلم ان بسببه تم طردك من عملك ..حتي لو كنت انت من استقال ولكن كلانا يعلم انه تم جبرك علي ذلك ..بعد فشلك المتكرر في القبض عليه لعدم وجود اي اثبات او دليل يدينه ..
تيسير : ولكنك لم تخبرني من انت ؟!!
هارون : كيف تكون مراقب جيد ل يمان ومتتبعه وتعلم عنه كل شئ ولم يلفت انتباهك الان اني هارون ابن خالته ويده اليمني ..
تيسير :ابن خالته ويده اليمني وتريد ان تنقلب عليه ؟!!
هارون : ولماذا تتعجب ..اليست سهر التي حاولت مساعدتها لانقاذها من يمان غدرت بك وانقلبت عليك ؟!!
تيسير : سهر غدرت بي ؟!! لا افهم ..
هارون : سهر هي من نبهت يمان يوم الميناء بخطتكما وانقذته واظهرتك انت الساذج الفاشل امام الشرطة ..
تيسير : (بغضب ) الحقيرة ..اذن عندما تحدث الكريمللي عن شحنة جديدة في الميناء مجددا كان فخ لي ..
هارون : اذن انت معي ؟!!
تيسير : وما ادراني انه ليس فخ مجددا من الكريمللي وانه هو من ارسلك لي ؟!!
هارون : اتفهم تحفظك ..ولكن عندما اعطيك ادله مهمة وخطيرة تدين يمان ليس فقط لسجنه بل واعدامه ..اعتقد حينها سوف تثق بي ..
تيسير : ادلة مثل ماذا ؟!!يخرج هارون هاتفه ويجعل تيسير يشاهد فيديو ل يمان وهو يقتل جمغوز ..فتلمع اعين تيسير ويفرح ..
هارون : يمكن ان اعطيك الفيديو وتسلمه للشرطة وتقبض علي يمان وتستعيد عملك ..ولكن ليس الان ..هناك بضعة امور يجب انجازها اولا
يجب ان اخذ انتقامي منه وهو خارج السجن قبل ان تاخذ انت انتقامك منه بسجنه ..🔥في المساء ..
يطرق جنجار باب غرفة جميلة ويدخل ..وجميلة تجلس ع السرير ..
جنجار : مساء الخير سيدة جميلة هل ستتناولين العشاء بالاسفل ام هنا مجدداا ؟!!
جميلة : فلتحضره لي هنا ..
جنجار : حسناً ..وبينما يغادر الغرفه يجد يمان امامه ..فيغادر جنجار ويدخل يمان الغرفه ..عندما تراه جميلة تنظر للاتجاه الاخر لتظهر خصامها له ..