🔥 في اسبانيا ..
تفتح سهر عيونها تجد نفسها علي سرير في غرفة فخمة في ديكورها واثاثها ..تتذكر اخر شئ حدث معها ..وكان عندما انزلها احدهم من السيارة وحقنها وبعدها غابت عن الوعي ..
تتجه لباب الغرفة وتظل تطرقه بقوة وهي تنادي وتصرخ لكي يخرجوها ..
تسمع صوت فتح الباب بمفتاح فترجع خطوتين للخلف ..
ثم ينفتح الباب ويدخل كنان ..تفاجأ عندما تراه ..
سهر : انت ؟!! انت من خطفني ؟!! كيف تجرأ علي ذلك ..ولماذا خطفتني ؟!! يمان لن يرحمك ..
كنان : الكل يظل يبالغ في يمان الكريمللي ..مع اني بسهولة استطعت ان اخطفك واخرج بكي من البلاد وهو لا يعلم شئ ..اعتقد اني بالغت في تقديره وذكائه ..ليس بالصيت الذي منح له ..والادهي يسمي نفسه الشيطان ..
سهر : تقول خرجت بي من البلاد .. اين انا بالضبط ؟!!
كنان : في اسبانيا ..
سهر : ماذا ؟!! ايها الحقير كيف فعلت ذلك ؟!! ولماذا خطفتني من الاساس ؟!!
كنان : كيف فعلت ذلك ؟!! اخرجتك من السيارة واعطيتك حقنه منومه ووضعت جثة هازال في سيارتك واحرقت السيارة حتي اوهم زوجك والشرطه انك احترقتي ..حتي يكون لدي وقت بالهروب بكي ..
في طائرة بضائع تابعة لشركتي ..
اما لماذا اختطفتك ؟!! بسبب الشبه بينك وبين صوفيا سوف ادعي انك عدتي ولم تموتي ونذهب انا وانتي في مشوار صغير للبنك تسحبين كل اموال صوفيا وتعطيها لي ..وبعدها يمكنك العودة لعائلتك ..
معززة مكرمه ..
سهر : انت مجنون ..مستحيل يحدث ذلك انا لن افعل ما تطلبه ..
كنان : للاسف انتي مجبرة علي فعل ذلك ..( يفتح هاتفه ويريها فيديو قصير ل يمان وهو خارج من الشركه ) كما ترين رجالي يتبعون زوجك حاليا في كل مكان يعني ان لم تنفذي ما اطلبه منك ..سوف اجعلهم يصيبونه برصاصه لن تكلفني شئ ..وزوجك اعدائه كثيرون ..ولا احد يعلم انك معي يعني لن يربط احد بيني وبين مقتل زوجك ..ولماذا كل هذا بينما يمكنك انقاذ نفسك وانقاذه بتنفيذ ما اطلبه منك ..
سهر : كيف تريدني ان ادعي اني زوجتك ..بغض النظر عن الشبه ولكن هناك تفاصيل كثيره مختلفه سوف تكشف اني لست هي بمجرد ان يراني اي احد كان يعرفها ..
كنان : انا مجهز لكل شئ ..بالنسبه للغة سوف اخبر الجميع انك مررتي بصدمه بسبب الحادث ولا تستطيعي التحدث ولدي الطبيب الذي سيصدق علي كلامي هذا ..
بالنسبه للاختلافات الجسديه مثل لون العيون وفرق الطول كل ذلك سوف يتم الاهتمام به بخبيرة ستجعلك نسخه من صوفيا ..
اما في البنك ..بالمال كل شى يتم علاجه وبالفعل كل شئ جاهز لا يحتاج الي لتوقيعك وينتهي الامر ..
سهر : ( باستحقار ) انت ملعون ..
كنان : اعلم ( ويضحك )🔥 في بيت الظابط سرحان ..
يفتح الباب ويدخل ..الاضواء خافته ..
ينزع جاكت البدلة ويرميه علي اقرب كرسي ..
ويصعد السلالم المؤدية لغرفة النوم ..
يفتح باب الغرفه ..يجد " هازال " ..تجلس علي كرسي في زاوية الغرفه ..تضع ساق علي ساق وتجلس بأريحيه ..تنظر له وتبتسم ..
تطفأ السيجارة في المنفضه ..ثم تقف وتقترب منه وتدخل حضنه ..
ويحضنها بقوة دافنا رأسه في شعرها ..
سرحان : مازلت لا اصدق اننا اخيرا أصبحنا معاً ..لا أحد سوف يفرق بيننا مجددااا ..
هازال : ( تنظر له ) باقي خطوة اخيرة ..وينتهي كل شئ ونغادر بعيداااا ..
بموت كنان سوف نحصل ع الاموال وبعدها نختفي تماما ..
ثروة صوفيا ..واموال وثيقة التأمين علي حياتي التي سوف يستلمها في غضون ايام بعدما تم تأكيد وفاتي ..
وايضا اموال وثيقة التأمين علي حياته بعد ان يقتله يمان ..
سنجعل سهر تحصل علي كل تلك الاموال بصفتها صوفيا زوجة كنان ووريثته ..وبعدها نأخذهم منها ونختفي ..
والجميل في الامر ان الجميع يظن اني ميته ..يعني مستحيل شخص يشك في ..
سرحان : اذن محاولة اخيكي قتلك كانت في صالحنا ..
هازال : كنان لا يعلم انه قدم لي خدمه بمحاولته قتلي ..طبعا انا لم اكن اتوقع تلك الخطوة منه ..علي الرغم من ان كل شئ متوقع من حقير مثله ..وهنا كانت فائدة اجهزة التنصت التي وضعتها في مكتبه ..
وعندما علمت بقراره قتلي كان يجب ان اعدل من خطتنا ..
واستطعت رشوة الشخص المكلف بقتلي ..وادعائه انه قتلني ووضع جثتي في السيارة المحترقه ..ولكنه وضع جثة امرأة اخري ..
أينعم كلفني الامر ذلك الاصبع ..
الذي اكد وجودي في السيارة بعد ان ساعدت انت في تغطية الامر جيدا كونك ظابط شرطه ..لكن لا يهم ..مقابل ما سوف نجنيه في النهاية ..
سرحان : كم اود رؤية وجه " كنان " ان علم انك حيه وانك من خطط لكل شئ من البدايه ..
انتي من وجدتي شبيهة صوفيا ودسستي صور سهر ل خوسيه بطريقه غير مباشرة ..ليقوم كنان بكل شئ معتقدا انها خطته هو ..
ولكن لم تخافي من شخص مثل الكريمللي لكي تتلاعبوا معه بتوريط زوجته ؟!!
هازال : علي العكس تماما ..ما علمته عن يمان شجعني اكتر علي تدبير تلك الخطة ..لاني اعلم من هو يمان الملقب بالشيطان ..والذي سوف يحرق العالم ان حاول احدهم الاقتراب من زوجته ..وبذلك اكون تخلصت من كنان ..دون تدخل مني ..
وكنت سأرثه وارث اموال التأمين عليه ..لكن بقراره قتلي ..
اضاف اموال التأمين علي حياتي لامواله ..
مما زاد من الاموال التي سوف نحصل عليها ..
يعني كل الاعيبه القذرة سوف تكون نتيجتها في صالحنا ..
هذا لا يعتبر شئ مقابل السنوات التي حرمنا فيها من بعض وابعادك عني ..
سرحان : اذن ..ما الخطوة القادمة ؟!!