🔥 في الشركة ..
يمان في مكتبه ..يطرق الباب وتدخل السكرتيرة ..
السكرتيرة : هازال تويجار تريد مقابلتك ؟!!
( وقبل ان يجيبها تدخل هازال )
هازال : صباح الخير سيد يمان ..لا اعلم ان كنت مازلت تتذكرني
انا هازال اخت كنان تقابلنا بالامس في الحفل ..
يمان : نعم بالتأكيد اتذكركِ ..تفضلي ..
( تدخل وتصافحه وتجلس ع الكرسي المقابل للمكتب )
هازال : لقد جئت لسببين ..اولا ..لكي اعتذر عما حدث بالامس ..اقصد تصرف اخي عندما رأي زوجتك ..اتمني ان لا يكون سبب ازعاج لك او ل سهر ..
يمان : انتهي الامر ..لا يوجد ازعاج ..
هازال : جيد ..وهذا يشجعني علي التحدث عن السبب الثاني لمجيئي
تري انا شريكة كنان في كل شئ مناصفة ..ومنذ ان اتينا للمدينه ونحن نحاول وضع اساس لاعمالنا هنا ..ولكني اريد صنع مشروع خاص بي ..
شئ جانبي يخصني لوحدي ..عرضت الامر علي اخي لم يعترض ع الفكرة ولكنه اعترض علي نوع المشروع الذي اريد صنعه ..
فأنا اريد فتح مطعم كبير ولن يكون مطعم فقط ..ولكنه ايضا ملهي وسوف انشأه علي التراث الاسباني ..طعام _موسيقي _ديكور اسباني
وسوف اتعاقد مع فرقه اسبانيه لتقديم عروضها في المطعم ..
يعني اريده شئ كبير وفخم ..
يمان : فكرة جيده ..لا اعتقد انه في المدينه مكان كهذا ..وسوف يجذب زبائن كثيرون ..
هازال : اسعدتني بكلامك ..كنت متأكده اني اخترت الشخص المناسب لأخذ رأيه في هكذا مشروع ..
يمان : ولكن لماذا لم يعجب المشروع اخيكي ؟!!
هازال : اخي ديكتاتور قليلا عندما يتعلق الامر بالاعمال ..علي الرغم من اني شريكته في كل شئ الا انه لا يأخذ راي في الاعمال ..ولديه نظره ورأي ان النساء لا يصلحن الا في التجمل والتسوق ..
لا يستطيعن المشاركه برايهن وافكارهن في مجالات الاعمال والبيزنس
لذلك عندما اقترحت عليه فكرة اني ادير مشروع خاص بي سخر مني وراهني انني لن استطيع انجاحه ..وهذا التحدي اعطاني دفعه قوية لمحاولة انجاح هذا المشروع بأي طريقه حتي اثبت لاخي قدرتي
وتغير نظرته عني ..
يمان : تمام ..
هازال : لذلك من بعد ما سمعته عنك من اخي ومدي اعجابه بك وبشخصيتك وذكائك في مجال الاعمال ..فلم اجد افضل منك لاخذ رايه في المشروع ومستعدة لسماع كل ارائك الناتجه عن خبرتك لانجاح هكذا مشروع ..انا احضرت لك ملف به كل التفاصيل عنه ..فان لم يكن هناك ازعاج لك يمكنك ان تقرأه بتمعن وتعطيني نصائحك ..
يمان : ليس لدي مانع ..
هازال : حقاً اسعدتني ..( تفتح الحقيبه وتخرج الملف وتعطيه له )
يمان : سوف اقرأه واعطيكي رأي ..
هازال : تمام ..🔥 يطرق الباب ..وتدخل كيراز ..
كيراز : صباح الخير سيد يمان ..هل انت متفرغ ام اتي في وقت اخر ؟!!
يمان : تعالي ..ما الامر ؟!!تدخل وتقترب من المكتب وتقف بجواره وهي تنظر ل هازال من فوق لتحت وهازال تجلس بأريحيه ع الكرسي وتضع ساق علي ساق ..
يمان : اسمعك ما الامر ؟!!
كيراز : تعلم ان من خصائص وظيفتي كمسؤلة عن العلاقات العامه للشركه هي تحسين شكل الشركه امام الناس خارج الشركه لزيادة اقبالهم علي منتجاتنا ..
ولكن ايضا يجب تحسين شكل الشركه امام الموظفين في الداخل ليشعروا بالتقارب والالفة بينهم وبين صاحب الشركه وكلما زاد تحسن العلاقة بين الموظف وصاحب العمل كلما زاد حبه وسعادته للمكان كلما زاد من تفانيه في العمل مما يؤثر بشكل ايجابي في زيادة الانتاج ..
يعني ببساطه دلع الموظف يدلعك 😁
( تضحك هازال )
يمان : مازلت لا افهم ماذا تريدين ؟!!
كيراز : يعني لو نصنع حفل لموظفين الشركة يكون حفل نهاري ..
طعام ومشروبات في مكان مفتوح ..يقضوا وقت ممتع وايضا يعطيهم طاقة ايجابيه وتنفتح نفسهم للشغل ..
هازال : اسفه علي تدخلي ..ولكن اري ان الفتاة معها حق ..فعلا حفل كهذا سوف يفرق كثيرا في نفسية الموظفين ..ويقلل الحواجز بينك وبينهم ..
يمان : ( يفكر قليلا ) حسناً فلنقيم هذا الحفل ..ماذا تحتاجين لانجازه ؟!!
كيراز : لا تشغل بالك انا جهزت لكل شئ ..سوف نقيمه في حديقة القصر عندك حتي لا نتكلف تأجير مكان ..وسوف اهتم انا بأمر الطعام والمشروبات ..فقط اخبر ذلك الرجل الذي يدعي "جميز " ليساعدني في ترتيب كل شئ ..وبص ..هبهرك 😁
يمان : جميز ؟!! تقصدي جنجار ؟!!
كيراز : نعم ..نعم ..هو ..
يمان : ومتي سوف يكون الحفل ؟!!
كيراز : بما انه نهاري فسوف يكون يوم اجازة الشركه ..فلنجعله غدااا
يمان : حسناً ..اعطيكي صلاحية انجاز امر الحفل ..
كيراز : اشكرك ..اشكرك كثيراااا ..
هازال : يبدو انه سوف يكون حفل جميل ..للأسف اني لست موظفه في الشركه لكي استطيع حضوره ..
كيراز : ( تحدث نفسها ) أحسن 😏
يمان : يمكنك الحضور ..
هازال : حقاً ؟!! رائع ..
كيراز : متعرفناش بالقمر اللي هتحضر الحفل وهي مش موظفه عندنا ولا شفتها قبل كده 😒
هازال : ( بتفاخر ) انا هازال تويجار ..
كيراز : ( بتفاخر ) وانا كيراز المسؤله عن العلاقات العامه وموظفه في الشركه وصديقه مقربه من سهر زوجة السيد يمان ..استأذنك سيد يمان سوف اغادر لاخبر الموظفين بشأن الحفل واجهز كل شئ ..