مرحبا اصدقائي كيف حالكم نرجع لقصة جديدة بعد غياب بحاول اعوضكم ان شاء الله، وكل الي عليكم تتفاعلوا أحبكم مرة مرة💜
*******"المقدمة"
(ما هو تعليقك على الحادثة أيها المحقق يو؟)
(في البداية أنا أأسف لعدم قدرتي على إنقاذ السيد كايغاوا عضو مجلس الإتحاد أقدم تعازيي الحارة لعائلة القتيل لكن أرجو ان يخفف إمساكي بالقاتل عن معاناة العائلة والسيد كايغاوا)
(وماهو تعليقك على الحادثة أيها المحقق يو؟)
(في البداية أود أن أوضح إن هذه القضية كانت قضية شبه سهلة لذا..)
(ومالذي تعنيه بالشبه سهلة حضرة المحقق؟)
(حسنًا بما إنك مستعجل لمعرفة جوابي، القضية كانت سهلةً للغاية الدافع كان الانتقام من عضو مجلس الإتحاد الجاني كان مهملًا للغاية، بل لم يكن يأبه لكون سيتم الإمساك به أم لا، كل ما كان يصبو إليه هو الانتقام، لقد كان عضو مجلس الإتحاد ينوي تبليغ الشرطة عن عملية إحتيال حدثت منذ شهرين في شركة سايكا تسببت في إفلاس الشركة لذا السيد ريوزو قد خسر كل شيء بسبب السيد كايغاوا لذا خطط لقتله)
(هل تستطيع ان تزودنا بمعلومات أكثر عن هذه القضية كيف تم إمساك السيد ريوزو وكيف تم قتل السيد كايغاوا؟)
(ليس لدي تعليق على هذه الأحداث بعد الان و أقدم خالص تعازيي وأسفي مرةً أخرى الى عائلة السيد كايغاوا، أرجو المعذرة)
غادر المحقق المكان ولاحقه عدد من الصحافة الجائعين الى معرفة الحقيقة المزيد والمزيد من الحقائق ولم تسد جوعهم للحقيقة بعد ان إشتهر المحقق الشاب البالغ من العمر التاسعة والعشرين ربيعًا بذكائه الفذ وبصيرته الحادة وتفكيره المنطقي، لقد كان نبيهًا و ضليعًا في الطب الشرعي إشتهر منذ عدة سنوات في مجال التحقيق بدأ مسيرته كمحقق إستشاري وبدأ العمل لدى الشرطة والآن هو رسميًا من أفضل المحققين في البلاد.
المحقق يو كان إختصارًا لكنيته يوتشيها المحقق هو إبن لعائلة ميسورة الحال من والدين وشقيق وشقيقة بينما هو كان الابن الأصغر لهم لقد هاجروا من اليابان وعاشوا في لندن، الشاب يعرف الان بالمحقق يو الجميع نسي إسم ساسكي إبن فوغاكو المحقق الشاب ذو الشعر الاسود بعينين رفيعتين يعمل في العديد من القضايا الان في لندن بمساعدة المتدربة لديه الشابة ذات الشعر الزهري ساكرا فتاة الكرز كما يعرف عنها،
كان ماهرة في التعلم حادة الذكاء وتتعلم بسهولة كان كلاهما عاشقين لبعضهما رغم صعوبة الحياة .
المحقق الشاب كان متزوجًا في النهاية من سيدةٍ ما وواقع في حب أخرى واقعٌ في حب متدربته البالغة من العمر الخامسة والعشرين ربيعًا، لقد كانت حنونةً للغاية مراعية ولطيفة بينما كان ينسجم هو معها للغاية كان يندب نفسه وحضه على الزواج بامرأةٍ أخرى خائنة وناكرةٍ للجميل، لقد كان يبغض حياته معها لذا هو نسي أمر زواجه وعاش دور العاشق مرةً أخرى مع متدربته الشابة.
ما هو الحب بالنسبة له؟ لم يعرف ذلك بل لم يعرف كيف يحب لقد فقد شعور الحب منذ زمن حتى تذوق طعم الحب على يد تلك الفتاة المشاكسة كانت حماسية مفعمة بالحياة بل مفعمة بالالوان بل كان يؤمن إن الجمالُ ولِد معها فلطالما كانَ العالمُ رماديًا للغاية لكن عند ولادتها تغير العالم لقد أصبح ملونًا للغاية مُزهرًا وجميلًا، عند ولادتِها ولِد الجمال في العالم لقد كانت مثل أفرودايت بالنسبة له،
لقد كان عاشقًا في تلك اللحظة لقد علم منذ البداية إنه وقع في الحب منذ أن لمح عينيها.لذا بدل أن يفكر بعد الان في ما هو الحب أصبح يفكر بها بدلًا من ذلك لقد كانت هي ذلك الحب، بالطبع هذا لم يمنعه عن كونه محققًا ماهرًا يحل القضايا بسرعةٍ كبيرة حتى وقع في الفخ وتحطمت مسيرته المهنية تلك.
لقد أصبح المحقق يو العبقري هو الجاني.
*******
ما رأيكم بالمقدمة؟💜
ولا تنسوا ال⭐️⭐️⭐️
أحبكم 💜
أعطوني رأيكم الصريح وكذا😂💜
أنت تقرأ
«الفجرُ الأحمر»
Mystery / Thrillerمحقق شاب ذو مستقبل واعد، يتورط في قضية تؤدي الى تهديد مهنتهِ وحياته ينطلق في طريق الخطر برفقة الشابة الجميلة لحل هذهِ القضية. القصة عن الثنائي ساسكي وساكرا💜