سلام كيف حالكم؟ 💜 رجاءًا تفاعلوا وعلقوا بين الفقرات💜 أحبكم
(أرفع يديك انت رهن الاعتقال بتهمة جريمة قتل والهروب من الشرطة وسرقة ممتلكات السيد والتر أوين) تحدث رجال الشرطة مقتحمين مكتب والتر.
(هل ضننت حقًا إنك سوف تخدعني أيها اللعين؟) تحدث والتر بغضب مقتربًا من المحقق الشاب،
يهمس له بفتور (أين هو سجل البضائع ايها اللقيط؟)(ماذا؟ هل أنت خائف أن يسقط بين يدي شخصٍ أخر؟) همس له ساسكي مع إبتسامة خبيثة تغطي محياه.
لكمه والتر ليردد للشرطة (هيا خذوا هذا المجرم من أمامي، صدقني ايها المحقق سوف تندم أشد الندم لعبثك معي)
لم يتلقى إجابة من المحقق تم جره من قبل الشرطة، في الحقيقة هو لم يتوقع أن يكتشفه والتر بهذه السرعة. لكن هو عاد من جديد للحصول على أدلة جديدة السعي وراء برائته وبراءة عشيقته كان أمرًا مهمًا لذلك هو سقط في فخ الطمع .
الأخبار انتشرت كالنار على علم جميع الجرائد في بريطانيا كانت تحمل خبر إعتقال المحقق العبقري قاتل زوجتهِ،
في مركز الشرطة في وسط العاصمة، غرفة رمادية يتوسطها طاولة مستطيلة في جهة اليسار يجلس المتهم يوتشيها ساسكي أو كما يعرف بالمحقق يو، وفي الجهة اليمين يجلس المحقق ويليام بجانبهِ الشرطي ناروتو.
(أخبرنا بالتفاصيل عن مقتل السيدة لاورا) تحدث ويليام
-لا إجابة-
التحقيق كان جاريًا بمقتل كلًا من لاورا وسرقة ممتلكات السيد والتر لكن لا إجابة كانت مرضية للشرطة لذلك تم الإقرار ان المحقق يوتشيها ساسكي مذنب لتوفر الأدلة وتم إرساله إلى السجن.
(مهلًا ناروتو!) تحدث الشاب بقلق طفيف.
(ماذا ساسكي؟)
(هل أنت مجنون! هل سيتم إرسالي إلى بريكستون! ليجعلوه سجنًا انفرادي على الأقل!)
(ما المشكلة هل تتذمر على حكمك أيها الوغد) تحدث ويليام
(هل تسخر مني؟ نصف المجرمين هناك أنا من ساهم و ساعد في إعتقالهم الجميع يرغب بقتلي هناك)
(كان عليك ان تفكر بهذا قبل ان تقتل زوجتك أيها اللعين.)
(اللعنة عليك أنا لم أقتلها)
(هل تذكرت الإجابة الآن؟ فات الأوان سيد يو سيتم إرسالك إلى السجن الآن كذلك الأمر بالنسبة لشريكتك الآنسة هارونو عند إعتقالها سيتم إرسالها الى سجن النساء وإعادة ما تم سرقته من السيد والتر أوين)
أنت تقرأ
«الفجرُ الأحمر»
Mystery / Thrillerمحقق شاب ذو مستقبل واعد، يتورط في قضية تؤدي الى تهديد مهنتهِ وحياته ينطلق في طريق الخطر برفقة الشابة الجميلة لحل هذهِ القضية. القصة عن الثنائي ساسكي وساكرا💜