🍭في شركة الكريمللي ..
يمان في مكتبه ..يُطرق الباب ..وتدخل زوهال ..
يمان : اهلا بك ..
زوهال : بعتذر ان اتيت دون موعد ..
يمان : لا تحتاجين لموعد بالتاكيد ..نحن الان اصبحنا اصدقاء ..
زوهال : اشكرك ..انها صداقه اعتز بها جداا ..وسعيدة ان السيدة نادرة عرفتنا ببعض ..
يمان : واتمني انك لم تتضايقي مما صدر من سهر يوم حفل عيد مولدها ..
زوهال : في الحقيقه انا كنت متضايقه ..ولكن بعد ان شرحت لي السيدة نادرة طبيعة العلاقه بينكم انت وسهر ..تفهمت سبب ما فعلته سهر معي ..انتم متقاربين منذ ان كانت سهر طفلة يعني انت من قام بتربيتها والاعتناء بها ..لذلك هي متعلقه بك ..
انت بالنسبه لها الاب والاخ والصديق ..كل دنيتها لم تتعامل مع رجال اخرين غرباء عنها ..بالطبع بغض النظر عن السيد عارف ..
حتي والدها توفي عندما لم تتجاوز الخامسه ..يعني بالكاد تتذكره ..
فطبيعي انها تشعر بالخوف ان اقتربت منك اي فتاة اخري ..
قد تشاركها اهتمامك وحبك ..تخاف ان يقل حبك لها ..
يمان : معكي حق ..انا لم افكر في الامر هكذا من قبل ..ولكن عندما اتذكر الان تصرفاتها منذ ان تحدثت امي عنك ..وظهورك في الحفل ..
ومافعلته معكي ..وكلامها وخوفها من ان ابتعد عنها ..
اتضحت لي الصورة الان ..
زوهال : انا لي صديق طبيب نفسي ..وبالصدفه كنا نتحدث وتذكرت امر سهر وحكيت له مدي تعلقها بك ..واخبرني انه ان لم يتم اتخاذ تصرف قاطع الان ..سوف يزداد تعلقها بك لدرجة خطيرة ..
سوف يصعب حينها حلها ..
يمان : لا افهم ..اي تصرف قاطع يعني ؟!!
زوهال : يعني سهر لابد ان تراك مع امراه اخري ..تفهم انك لست لها هي فقط ..وانك من الطبيعي ان ترتبط وتحب وتتزوج ..وان تقبل ان هناك امراة اخري لابد ان تشاركها اهتمامك وحبك ..
وفي نفس الوقت تطمئنها انها ستظل مثل اختك دائماً عندما تحتاجك ستجدك ..وارتباطك لا يعني ابتعادك عنها والتخلي عنها ..ولكن يجب ان تفهم وتتقبل ان هناك امراة اخري تشاركها فيك ..
يمان : فهمت ..اعتقد معكي حق ..
زوهال : لذلك عندما دعتني السيدة نادرة اليوم لتناول العشاء معكم وافقت لان اعتبرتها فرصه لكي تبدا سهر تعتاد علي فكرة ان تراك مع اخريات ..ومع الوقت ستتأقلم وتعتاد علي ذلك ..لذا اذا كنت انتهيت من عملك فلنغادر معاً ..
يمان : نعم ..هيا بنا ..🍭في القصر ..
يصل يمان وزوهال ..بينما الجميع ع المائدة في انتظارهم ..
تتفاجأ سهر بحضور زوهال ..
سهر : ما الذي اتي بها ؟!!
نادرة : انا دعوتها لتناول العشاء معنا ..وايضا فرصة لتتقارب هي ويمان
(تقترب زوهال ويمان منهم )
يمان : مساء الخير ..اسف ع التاخير ..
زوهال : مساء الخير ..بعتذر منكم انا من تسببت في تأخير يمان ..
بعد ان خرجنا من الشركة ذهبنا لكافيه لشرب القهوة ..ومر الوقت ونحن نتحدث ولم نشعر ..
عارف : لا يهم يا ابنتي ..تفضلوا ..
نادرة : اهلا بكي زوهال بنيتي ..وسعيدة لانك قبلتي دعوتي ..
زوهال : بل انا سعيدة لدعوتك لي ..
نادرة : سهر بنيتي ..اجلسي انتي بجوار نسليهان ..ودعي زوهال تجلس بجوار يمان ..
سهر : ماذا ؟!! ولكن انا اجلس بجوار مانووو دائماً ..
زوهال : لا داعي سيدة نادرة ..انا سوف اجلس بجوار نسليهان ..
لا داعي لتغير نظامكوا من اجلي ..