🍭في المشفي ..
تستيقظ سهر وهي تصرخ بأسم يمان 💔
حيث بعد ان رأته سهر وهو مصاب وينزف ع الارض ..كانت الصدمة قوية ليعود عقلها للواقع ..
وصرخت بأسمه صرخة قوية ..وبعدها اغمي عليها بجانبه ..
بينما مرت احدي السيارت ورأتهم ..
واتصل صاحبها بالاسعاف وتم نقل يمان وسهر للمشفي ..🍭في غرفة المشفي ..
تصحو سهر من اغمائتها وهي تصرخ بأسم يمان ..
تحاول الممرضه ان تهدئها ولكنها تظل تصرخ تريد ان تراه ..
يدخل عارف سريعاً ويحاول تهدئة سهر ..
عارف : اهدئي بنيتي اهدئي ..
سهر : (تبكي وتصرخ ) بابا عارف اريد ان اراه ..ارجوك ..لماذا لا تجعلوني اذهب اليه ..هل حدث له شئ ..مستحيل ان يحدث له شئ ..
انا عدت لاجله ..مستحيل يتركني ..
عارف : اهدئي بنيتي ..هو خرج من العمليه بعد ان اخرج الطبيب الرصاصه وهو لم يفيق بعد ..لكن ان شاءالله سوف يكون بخير ..
سهر : اذن خذني اليه ..ارجوك ..اتوسل اليك ..
عارف : حسناً ..يا بنيتي ..تعالي ..🍭نادرة ونسليهان يقفا بجوار غرفة يمان ..
ينظرا عليه من زجاج يطل علي غرفته ويبكيان خوفا عليه ..
وهو مستلقي ع السرير ..ومتصل بأسلاك بالاجهزه الطبيه ..ولم يفيق بعد ..سهر وعارف يدخلون عليهم ..
وتفاجأ نادرة بأن سهر شفيت وعادت للواقع ..
تجري عليها سهر وتحضنها وهي تبكي ..
نادرة : ( تبكي ) سهر بنيتي ..لقد شفيتي وعدتي الينا ..الحمد لله ..
سهر : ( تنظر لها وتبكي ) لقد عدت من اجله ..وانا متاكده انه سوف يعود من اجلي ..لن يتركني ..هو وعدني يوم عيد مولدي انه لن يبتعد عني ..وانا اثق بوعوده ..سوف يكون بخير ..سوف يكون بخير ..تقترب سهر من الزجاج وتنظر اليه ..وتحدث نفسها :
" لقد عدت من اجلك ..عد من اجلي ..ارجوك ..لن اتحمل فراقك "🍭امام غرفة يمان ..
يجلسون في انتظار اخبار عنه ..وسهر تسند رأسها في حضن عارف
ترفع راسها وتنظر اليه ..
سهر : بابا عارف ..هي ..زوهال ..لماذا لم تأتي ؟!! الم تعلم بالحادث ؟!!
عارف : سهر بنيتي ..يمان طلق زوهال ..
سهر : ماذا ؟!! ولكن لماذا ؟!! ..
عارف : ليس الان سهر ..عندما نطمئن علي يمان كما اتطمئنا عليكي ونعود لبيتنا ..سوف تعلمين كل شئ ..
سهر : معك حق ..بابا عارف ..المهم ان نطمئن عليه ..
( وتدخل رأسها في حضنه ..مجددااا كطفلة صغيرة )🍭يأتي الطبيب ويقفوا متلهفين لسماع الاخبار ..
الطبيب : الحمد لله ..لقد فاق ..
كلهم : الحمد لله ..
نادرة : اذن يمكننا ان ندخل ونراه ؟!!
الطبيب : المريض لا يجب ان يجهد بسبب الكلام معه ..
عارف : لن نجهده ..لا تقلق ..فقط نطمئن عليه ونخرج سريعاً ..
الطبيب : حسناً ولكن واحد واحد يدخل ولا تمكثوا كثيرا ..
نادرة : سهر بنيتي ادخلي انتي الاول ..
نسليهان : (منفعله ) ولماذا هي الاول ؟!! انتي او ابي الأحق بالدخول اولا اليس ابنكم ؟!! او ادخل انا ..انا اخته واحق منها بالدخول ..
نادرة : اريده ان يري انها شفيت ..هو لم يعلم ذلك بعد ..وانا متاكده ان ذلك اكتر شئ سوف يسعده ..هيا سهر بنيتي ادخلي ..