الجزء السادس 🍭

1.5K 69 1
                                    

🍭غرفة سهر ..
تطرق نادرة الباب ..
نادرة : افتحي سهر انا نادرة ..(تفتح الباب )
سهر : تفضلي ماما نادرة ..
نادرة : لماذا تغلقين الباب ؟!! (تبتسم ) بسبب يمان ؟!!
سهر : ارأيتي كيف كان غاضب ؟!! كل ذلك بسبب الفستان والمكياج ..
انا لم اعد طفلة ..كل الفتيات يرتدون هكذا ..
نادرة : تعالي بنيتي ..اجلسي ..(يجلسون علي طرف السرير )
اخبريني ما الامر ..وسبب هذا التغير المفاجئ الذي رايته الليله في ملابسك وشكلك ؟!!
سهر : اردت ان لا ابدو كطفله ..اردت يمان ان يري سهر المراة الجميله الجذابه وليس سهر الطفلة ..يمان يري نساء كثير في عمله يرتدون الملابس الانيقه الجذابه ..ارايتي زوهال كيف كانت ترتدي ؟!!
اردت ان املأ عينيه حتي لا ينجذب لاخري ..
نادرة : (تضحك )
سهر : لماذا تضحكين ماما نادرة ؟!!
نادرة : ااااخ سهر ..اذن هذا ما كان يشغلك الايام الماضيه ؟!!
سهر : انا بحب يمان ..واغار عليه ..واريده ان لا ينظر لاخري غيري
نادرة : يمان يري نساء كثيرة انيقة وجذابه ومثيرة كما تقولين ..ولكنه اختارك انتي ..احبك انتي ..حتي زوهال بملابسها الانيقة لم يحبها ..
سهر : اذا انا اخطأت الليله ؟!!
نادرة : لا اقول اخطأتي ..بل بالغتي في التغير ..فأصبحتي كأنك كبرتي 10 سنين من عمرك ..لا اريدك ان تتعجلي في زيادة عمرك ..
كل عمر وله جماله اريدك ان تعيشيه وتستمتعي به ..
اذا اردتي صنع بعض التغيرات لكي تشعري انك خرجتي من مرحلة الطفولة ..واصبحتي فتاة بالغة انيقة جذابه لكن دون مبالغة ..انا سوف اساعدك ..
سهر : حقاً ؟!!
نادرة : نعم ..غدااا سوف نذهب للتسوق ..وسوف اخذك للكوافير لصنع بعض التغيرات في شعرك ..ولتتعلمي كيف تضعين مكياج رقيق هادئ دون مبالغه ..سوف ندخلك مرحلة الانوثة ..ونودع سهر الطفلة ..
لكن بالطريقه الصحيحه وبما يناسب عمرك ..

🍭النادي الليلي ..
يصل فولكان وهو متعصب ..
يبحث عن زوهال ..يجدها تجلس ع البار ..يذهب اليها ..
فولكان لرجل البار : اعطني مشروب 🍸 ..
زوهال : لماذا تأخرت ؟!! ارسلت لي رسالة ان نتقابل هنا ..منذ ساعه وانا انتظرك ..
فولكان : انتظري زوهال ..
(يأتي المشروب 🍸يشربه دفعه واحده ..ويطلب اخر )
زوهال : ما بك اليوم ؟!! لست في حالتك الجيده ..
فولكان : في حياتي لم يتم توريطي في شئ ..اليوم بسبب خطأ من والدي ..وقعت في ورطة كبيرة ..
زوهال : ماذا حدث ؟!!
فولكان : تلك الفتاة المدللة ..سهر ..ظللت اتقرب منها ولكنها تصدني ..
فطلبت من والدي ان يخطبها لي لكي تكون لدي الفرصه لأتقرب منها بشكل اسهل ..لكن والدي بدلا من ان يطلبها طلب نسليهان ..وعندما اكتشفت الامر كان لا يمكن التراجع ..يعني الان انا خطبت نسليهان التي لا اعرفها ولم اقابلها من قبل ..
زوهال : (تنهار من الضحك )
فولكان : (منفعل ) علي ماذا تضحكين ؟!!
زوهال : بعتذر ولكن الامر بالفعل مضحك هههههههه ..اذن خسرت التحدي ..ومجددااا فازت المدللة ..ااااخ كم اريد ان اخنقها بيدي ..
فولكان : انا لم اخسر شئ بالعكس تلك الخطوبة سهلت عليّ التقرب منها ..فأنا الان خطيب نسليهان وسوف نتقابل كثيرا ..اوعدك ..سوف انفذ ما اتفقنا عليه ..

أحببت طفلة 🍭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن