(حبهم اسرع من راب شوقا في اغنيه Cyper pt2)(بتنمر على نفسي لحالي)
انصدم يونغي مما سمعه لكنه كان سعيد بمبادلتها له اما هي فركضت بسرعه للخارج بعد ان تصبغن وجنتاها باللون الاحمر نتيجه خجلها.
مرت الايام وشهور تليها السنين وجميع الشعوب تتحدث عن اللعنه التي حلت للحكام السبعه ودمرت علاقتهم وايضا لا ننسى علاقه الحكام بالجواري الذي اعطاهم اياهم جين.
في قصر مملكه وستمنستر كان V يجلس ويتحدث الى حبيبته وجاريته في نفس الوقت سويونغ.
الحاكم V: سويونغ هل تعتقدين مثل بقيه من في القصر انني تهورت بحكمي على جيهوب في ذلك الوقت.
سويونغ: انا لن انكر انك تسرعت لكن اظن ان لديك اسباب سيدي.
الحاكم V: لقد كنت فقط تحت ضغط المملكه وفكرت ان هنالك احد ساعد يونغي واتهمت جيهوب لانه اقرب شخص للحاكم شوقا.
سويونغ: لا تقلق سيدي كل شي سيكون على ما يرام.
اومأ لها تاي وذهب بعدها ليحل بعض امور المملكه.
وهناك من لا زال يبحث عن دليل ليثبت برائته وبراءه جين وهو شوقا لا يريد ان يثبت برائتهم فقط لانه يريد ان يعيد صداقتهم لكنه يشعر بأن هناك شئ سئ سيحدث ويجب ان يتحدو سويا حتى لا تتدمر المماليك السبعه واثناء بحثه زاره شخص لم يتوقع قدومه منذ ان افترقو لقد اكملوا عامهم السابع وهم لا يتحدثون ولا يلتقون.
الحاكم جيهوب: مرحبا شوقا.
التفت شوقا بسرعه لم يكن مصدق لما يسمع او يرى.
الحاكم شوقا: جيهوب بصدمه وفرح.
الحاكم جيهوب: شوقا اريد ان اتحدث معك.
الحاكم شوقا: بالطبع تفضل.
الحاكم جيهوب: شوقا انا حقا لا اصدق امر ذلك المنشور. ولا اصدق انك ستخوننا.
الحاكم شوقا: انا لم افعل ذلك حقا وايضا كل هذه السنوات كنت ابحث عن دليل يثبت برائتي وبراءه جين ايضا.
الحاكم جيهوب: حسنا لنبحث معا اذا.
الحاكم شوقا: حسنا.
الحاكم جيهوب: اريد اخبارك انني تزوجت من سونبوك.
الحاكم شوقا: وانا ايضا تزوجت مينجي مبارك لك.
الحاكم جيهوب: مبارك لك ايضا.
بعد مرور عامين قام الحاكم جيمين بدعوتهم جميعا لحفل زفافه ولقد امتثلوا لامره رغم العداوه التي بينهم.
لقد اجتمعوا قبل حفل الزفاف بأسبوع في مملكه بكنغهام في قصر جيمين.
لقد اجتمعوا مره اخرى تحت سقف واحد.
الحاكم V: جيهوب انا اسف لقد تسرعت واتهمتك في الماضي بسبب تهوري.
الحاكم جيهوب: لا بأس وايضا انا وشوقا نريد اخباركم بشي.
الحاكم شوقا: طيله الثمان اعوام السابقه كنت ابحث عن ادله لأثبات برائتي وبراءه جين ايضا من الممكن ان تصدقوا انني خنتكم مع ويليام لكننا لا نصدق ان جين يستطيع قتل احد وخاصه ان كان هذا الشخص السيد جيون. كوك جميعنا نعلم جيدا انك انت وجين مقربين من بعضكم جدا وجين يعتبر السيد جيون والده فكيف سيقتله.
الحاكم جيهوب: وقبل عامين زرت شوقا لانني لم اصدق انه خان صداقتنا وتعاون مع ويليام وجدته يبحث عن ادله فأخبرته انني سأساعده في ايجاد ادله حتى نعود كالسابق.
الحاكم شوقا: توصلنا لحقيقه ان هناك شخص او اكثر يحاولون ابعادنا عن بعض حتى يستطيعوا تدميرنا بسهوله لان لا احد يستطيع تدميرنا ان كنا مجتمعين لكن هناك حلقه ناقصه.
الحاكم جيهوب: وهي اننا لم نستطيع ايجاد من يريد تدميرنا.
كيم سومين زوجه نامجون: اسفه لتتدخلي لكن لدي خطه يمكننا من خلالها ايجاد الفاعل.
الحاكم شوقا: تفضلي سومين اخبرينا ما هي خطتك.
يتبع...
أنت تقرأ
ملوك المماليك السبعه
Tiểu thuyết Lịch sửتعريف الشخصيات. كيم سوكجين ملقب ب(جين) ملك لمملكه ساكس يتصف بالاشراق في عقده الثالث. مين يونغي ملقب ب(شوقا) ملك مملكه ويندسور يتصف بالقوه والحكمه في عقده الثالث. جونغ هوسوك ملقب ب(جيهوب) ملك مملكه لينينغن يتصف بالتسامح في عقده الثاني. كيم نامجون ملق...