تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
تدور بعض احداث الروايه في الماضي قبل 11 سنه كانت هنالك سبعه مماليك حكامها تجمعهم علاقه جيده مما ادى الي تكوين علاقه صداقه قويه بين امراء هذه المماليك وبعد فتره قصيره توفى الحاكم كيم ليحكم المملكه بعده ابنه جين الذي يبلغ من العمر 21 عاما فقط كان يحكم مملكته بشكل جيد رغم صغر سنه وكان اصدقائه امراء بقيه الممالبك يساعدونه دوما في يوم كان هنالك حرب بين مملكه ساكس ومملكه الفيف (محد يسألني عن الاسم الفيف لان انا زات نفسي م اعرف منين جبتو😂) وهنا وقف امراء المماليك الست مع صديقهم الحاكم جين الى ان انتصر في هذه الحرب وكسب العديد من الغنائم وايضا جواري ومن ضمن هؤلاء الجواري كان هناك سبعه فتيات صغيرات في العمر اكبرهم تبلغ 16 عام فقط تدعى مينهي لم يكن جين قاسي ليدعهم يعملن كجواري في القصر فأحتفظ بأكبرهم وامر بالاعتناء بها واعطى اصدقائه الست فتيات الاخريات بشرط ان يعتنو بهم لانهم لا زالو صغار كان كل الحكام يتكلموا عن طيبه قلب الحاكم جين وعن صداقه هؤلاء السبعه كانو كالاخوه الى ان حدث م لم يكن بالحسبان بعد مرور 3 اشهر توفى الحاكم جيون وكان عمر الامير جونغكوك فقط 16 عام واضطر لان يحكم المملكه وهو بذلك العمر ولكن كانت هناك اقوال تفيد بان الحاكم جيون مات مقتولا فكان الاصدقاء السبعه يحاولون بكل جهدهم لأكتشاف القاتل لكن ما زاد صدمتهم ان كل الادله والبراهين تشير الى جين وهذا من بدايه التحقيق الا ان كوك والبقيه لم يقتنعو بهذا الى ان اتى وزير الحاكم جيون السابق واكد كل شكوكهم حول جين بما انه المستفيد الوحيد من موت الحاكم جيون لان جيون كان دائما يوصي بأن تتوحد المماليك السبعه وان يحكم المماليك الموحده احد الامراء وبما انها وصيه ستنفذ وسيحكم المملكه جين بما انه اكبر الامراء السبعه.
بعد هذه الدلائل اتهم كوك الحاكم جين مباشرتا وكان جين يحاول جاهدا في ان يبرئ نفسه من هذه التهمه وتوترت العلاقه بينه وبين الحاكم كوك كان البقيه ينظرون الى م حدث بحسره لان علاقتهم كانت افضل العلاقات في العالم بعد مرور عام من تلك الاحداث جميعهم اصبحو حكام لمماليكهم وكانوا لا يجتمعون كثيرا كالسابق بسبب م حدث وفي يوم كانوا مجتمعين دون الحاكم كوك.
الحاكم جيمين: انظروا كيف اصبحنا الان فقط بسبب السلطه تدمرت علاقتنا.
الحاكم جين: انه بسبب سوء التفاهم الذي بيني وبين كوك لكن اقسم لكم انني لست القاتل.
الحاكم نامجون: نحن نصدقك جين لكن كوك لا يفهم هذا وبالاضافه الى الدلائل.
الحاكم شوقا: لو تصرفنا بحكمه وبعض الذكاء سنجد حل لهذه المشكله.
الحاكم جيهوب: انا اوافق شوقا الرأي.
الحاكم V: وانا ايضا.
كانوا جميعا يحاولون اصلاح الوضع بين كزك وجين ولكن دون جدوه لان كوك يطالب بدليل ملموس حتى يثبت ان جين برئ مما حدث في السابق.
يتبع...
أنت تقرأ
ملوك المماليك السبعه
Fiksi Sejarahتعريف الشخصيات. كيم سوكجين ملقب ب(جين) ملك لمملكه ساكس يتصف بالاشراق في عقده الثالث. مين يونغي ملقب ب(شوقا) ملك مملكه ويندسور يتصف بالقوه والحكمه في عقده الثالث. جونغ هوسوك ملقب ب(جيهوب) ملك مملكه لينينغن يتصف بالتسامح في عقده الثاني. كيم نامجون ملق...