مرت عده شهور دون اي اخبار وكان الحكام السبعه مشغولين بأمور مماليكهم واصبحوا لا يلتقون ابدا.
بعد اتقضاء العام قام الحاكم جونغكوك بأرسال مرسول للحاكم جين بأنه لا يريد اي هدنه وانه يريد ان يقيم حرب ضد مملكه ساكس.
لم يكن لجين خيار اخر سوى الموافقه على الحرب وفعلا بعدها بأيام هجم جيش مملكه اوزبورن على مملكه ساكس واحتدت الحرب بينهم وفقد الجيشيين العديد من محاربينهم مما ادى الى انسحاب الحاكم كوك من الحرب.
بعدها بأيام علم السيد مين جونغ وو بأمر انسحاب كوك من الحرب واخبر الحاكم ويليام بذلك.
الحاكم ويليام: هذا يعني ان الحاكم جونغكوك ضعيف الان واذا اقمنا حرب ضده سنستولى على مملكته وايضا جين خسر الكثير من جنوده سيسهل علينا الاستيلاء على مملكته.
السيد مين جونغ وو: اجل هل نقيم حربا ضد مملكه اوزبورن الآن.
الحاكم ويليام: اجل اخبر الجنود للاستعداد للحرب.
بعد ثلاثه ايام هجم جيش ويليام على مملكه اوزبورن.
استطاع الحاكم ويليام هزيمه الحاكم جونغكوك والاستيلاء على مملكه اوزبورن واخد الحاكم جونغكوك اسير له.
ارسل الحاكم ويليام للحكام السته ان الحاكم جونغكوك بقبضته وانه استطاع الاستيلاء على مملكه اوزبورن وسيستولى على بقيه المماليك قريبا وسيقتل الحاكم جونغكوك بأبشع طريقه امام شعبه.
لم يعر بقيه الحكام رسالته اي اهتمام فظن الحاكم ويليام ان حياة جونغكوك لا تهمهم وان قتله او احتجزه لن يفرق معهم اي انه لا يستطيع تهديدهم بحياة جونغكوك لذلك لم يقتله واحتجزه فقط.
بعد مرور 3 اسابيع هجم جيش ويليام على مملكه ساكس لكن ما صدمه قوه جيش مملكه ساكس وتنظيمهم وما زاد من صدمته ان الجيش كبير ومن المستحيل انه جيش مملكه واحده فقط.
وهم في منتصف الحرب ارسل له مرسول ان مملكته تعرضت لهجوم من مجهول وان الحاكم جونغكوك استطاع الهروب وان مملكته تم الاستيلاء عليها فترك الحرب في منتصفها وعاد لمملكته فوجد ان مملكته تم الاستيلاء عليها من قبل المماليك السبعه فوقف مصدوما لا يفقه شئ.
الى ان اتاه صوت من خلفه.
الحاكم جونغكوك: هل كنت تعتقد انك تستطيع الاستيلاء على المماليك السبعه.
الحاكم شوقا: لم اعهدك بهذا الغباء وتستمع لحديث جونغ وو.
الحاكم ويليام: ماذا تقصد.
الحاكم جيهوب: واضح الموضوع استغليت اننا تفرقنا للاستيلاء على مماليكنا لكن للاسف فشلت.
الحاكم نامجون: لم تستغل تفرقنا فقط بل انت من فرقنا.
الحاكم ويليام: ليس انا من فرقكم وانتم الان تضيعون وقتكم مع الشخص الخطأ في حين ان مماليككم ستستعمر انا كنت مجرد وجهه للمدفع.
الحاكم شوقا يضحك بسخريه: هل ستقول انك كنت تنفذ كلام جونغ وو وانه الان سيستعمر مماليكنا دعه يخرج من سجنه الاول ليستعمر مملكه بعدها.
الحاكم ويليام: ماذا تقصد بقولك هذا.
الحاكم جين: كنا نعلم بخطتكم منذ البدايه لذلك خططنا لجعلكم تكشفون انفسكم بنفسكم.
الحاكم شوقا: ونقصد بقولنا ان الحرب بين مملكتي اوزبورن وساكس كانت ضمن الخطه وايضا انهزام جونغكوك امام جيشك ايضا من ضمن خطتنا وعند هجومك على مملكه ساكس كان جيش مملكه لينينغن ومملكه كنسينغتون ومملكه بكنغهام مع جيش مملكه ساكس واتيت انا وجيشي وجيش مملكه وستمنستر لتحرير جونغكوك والاستيلاء على مملكتك.
الحاكم ويليام: كيف استطعتم ان تفعلوا كل هذا وانتم متخاصمون.
الحاكم شوقا: انه بفضلهم تحدث مع دخول زوجاتهم وحبيبه جونغكوك (مينجونغ).
الحاكم ويليام: كيف هذا لا اصدق.
الحاكم جيمين: لانك لا تثق بقرارات النساء لكننا نمشي على قراراتهم لولاهم لما استطعنا ان نكشف حقيقتهم يكفي انهم جمعونا معا مره اخرى.
الحاكم ويليام: متى اجتمعتم.
الحاكم جيمين: لا تستعجل سأخبرك عندما اردت ان اتزوج اخبرتني سوجين ان اعزمهم لحفل زفافنا اخبرتها انني لا اتحدث معهم اصرت ان اعزمهم وعندما اجتمعنا اصرت كل منهم على زوجها ان نجلس معا ونتحدث بعدها وضحنا بعض سوء التفاهم لم تحل المشكله لكن اصبحنا نلتقى احيانا بعد حفل زفافي واثبت لنا شوقا انه لم يتعاون معك وكل هذا بفضل الملكه مينجي ساعدته في جمع الادله. وبعدها بفتره اكتشف جونغكوك ان جين لم يقتل اباه وهذا بفضل مينجونغ.
مينجونغ: سمعت حارس في القصر يتحدث انه سيلتقى بأحدهم عند البحيره ليخبره بسر قتل الحاكم جيون حينها كنت اريد اخذ جونغكوك الى هناك دون ان يعرف ماذا يحدث ليعلم بنفسه لذلك اخبرته انني اريد الذهاب للبحيره وحينها اخبرني انه سيذهب معي بحكم تأخر الوقت بعدها رأيته يتبع شئ فعلمت انه سمع الحارس وذلك الشخص وبهذا اكتشف حقيقه موت ابيه.
وماذا عن زجاجه السم.
الحاكم كوك: كنت اعلم بمراقبه وزيري لي لذلك اخبرت مينجونغ ان بيت السكين يعود لجين وانه هو من قتل ابي لذلك سأقتله.
الحاكم شوقا: والآن حان الوقت لقتلكم.
الحاكم ويليام: ماذا تقصد بقتلكم.
الحاكم نامجون: نقصدك انت وجونغ وو ومن ساعدكم من المماليك السبعه.
الحاكم ويليام: لقد ساعدوني حراس من جميع المماليك لكن جيمين هل ستقتل صديقك ويدك اليمين انه تعاون معي.
الحاكم جيمين: اعلم انه خائن ومصيره الموت وايضا انه ليس صديقي لدي هم وهذا يكفي.
بعدها قامو بقتلهم وقتل كل من تعاون معهم واستولوا على مملكه ويليام.
بعد مرور شهر.
الحاكم جونغكوك: جمعتكم اليوم لأخبركم ان حفل زفافي اقترب وانتم ستكونون معي.
الحاكم شوقا: لقد كبر صغيرنا وسيتزوج.
ضحك الجميع على خجل جونغكوك وبعدها بأيام اكتمل الزفاف وعادت حياتهم كما كانت في السابق.
بعد فتره اجتمعوا عند الحاكم جين.
الحاكم شوقا: لقد اجتمعنا لنتحدث عن موضوع وصيه ابائنا عن اتحاد المماليك السبعه.
الحاكم جيمين: اعتقد انها فكره جيده.
الجميع: اننا موافقون.
بعدها اتحدت المماليك السبعه واصبحت مملكه واحده كان يحكمها جين ويساعده البقيه وهم في مناصب عاليه وعاشوا حياتهم مع بعضهم كالاخوه ليس فقط اصدقاء.
وهذه كانت قصه حكامنا السبعه وزوجاتهم الذين كان لهم الفضل في لم شملهم مره اخرى.
النهايه...
*ملحوظه اسامي المماليك دي اسامي مناطق ودور عباده من العصر الفكتوري*
사랑해요♥♥
باي احبكم♥
أنت تقرأ
ملوك المماليك السبعه
Ficción históricaتعريف الشخصيات. كيم سوكجين ملقب ب(جين) ملك لمملكه ساكس يتصف بالاشراق في عقده الثالث. مين يونغي ملقب ب(شوقا) ملك مملكه ويندسور يتصف بالقوه والحكمه في عقده الثالث. جونغ هوسوك ملقب ب(جيهوب) ملك مملكه لينينغن يتصف بالتسامح في عقده الثاني. كيم نامجون ملق...