Ɒσи'τ fσяɢєτ τнє vστє αиɒ cσммєиτ
Єиjσy
عندما دخل ريموند إلى غرفته دخلت سيلين خلفه بتوتر، جلس ريموند بهدوء على الأريكة ثم نظر إلى سيلين التي قالت
«أين أجد الإسعافات الأوليه الخاصه بك» أجابها ريموند قائلا «علبة الإسعافات الأوليه فى الدرج الثالث على يسار المكتب»
أومأت له ثم أحضرت علبة الإسعافات الأوليه، و أشارت له بنزع القميص لتنظف الجرح، نزع ريموند القميص و بدأت سيلين في إخراج الرصاصة
وتنظيف الجرح على الكتف الأيمن، بعدما إنتهت أمسكت الرصاصة و أخذت تنظر إليها، و قد وجدت أن الدماء على الرصاصه تحولت إلى اللون الأسود.
فزعت سيلين من هذا و قالت «هذا سيء جدا» نظر لها ريموند بعدم فهم و قال «ما هو السيء سيلين»
ترددت سيلين في إخبار ريموند لذا تنهدة و قالت «يبدوا أن هذه الرصاصه بها سم لذا يجب أن ترتاح لحين عودة جاكسون»
نظر لها ريموند بهدوء و قال «ألا تعلمين ما هو نوعه سيلين» أجابته سيلين بنفي قائله
«لست واثقه من ذلك لكن عليك الراحه لحين عودة جاكسون سوف أطلب من الخدم إحضار الطعام لك»
أومأ لها ريموند ثم قال «لا حاجه لذلك» نظرة له سيلين بعدم فهم و قالت«ما الذي لا تحتاجة بالتحديك»
نهض ريموند و قال و هو ينظر نحو سيلين «أقصد الطعام و الراحة، فقط أطلبي منهم إحضار كاس قهوه سوداء لأن لدي أعمال يجب القيام بها سيلين»
تنهدة سيلين ثم قالت «إسمس سيلينا ريموند و ليس سيلين هذا أولا، و ثانيا لقد فقد الكثير من الدماء، لذا أنت بحاجه إلى تعويض الدماء التي فقدتها إن لم تعلم»
إقترب منها ريموند بهدوء ثم قال «و لما يجب أن أستمع إلى ما تقولين سيلين» نظرة له سيلين بطريقه حاولت جعلها واثقة بالرغم من شعرها بالخوف من قربه
فقالت بقوه مصطنعه «هذا لأنني الطبيبه هنا و ليس أنت سيد ريموند، و ثانيا لأنها أوامر من جدي أنني يجب أن أهتم بك»
لم يتحدث ريموند، و إتجه للجلوس خلف طاولة المكتب و أمسك أحد الملفات، ثم قال
«حسنا، إذا كنت تقومين بمعالجتى فقط من أجل جدى فمن الأفضل أن لا تفعلى ذلك و تخرجي من هنا»
تنهدة سيلين ثم قالت «و هل تظن أني أريد البقاء هنا أو حتى الإعتناء بأحد، ثم إن هذا من أجل عمي و جدي و القسم الذي سوف أقوم به بعد تخرجي العام القادم»
أنت تقرأ
lover mania //هوس عاشق
Acciónهو أحبها منذ يوم ولادتها، و لايعلم كيف وقع لها و هي طفله، رأها تنموا أمامه و مع نموها زاد حبه لها إلى أن تعدى العشق و صار هوسا إنه ريموند أكسفير شيطان المافيا الروسية هى فتات بريئه لكن قويه مدلله لكن عبقريه، تخافه نطق إسمه أو قربه عندما تراه ترغب فى...