♡︎⁰¹

6.4K 187 395
                                    

"أين صاحبة السمو الملكي ، أتساءل؟" استدار نحو صوت الضحك ومشى نحوه.


عندما رأت الفتاة الصغيرة أنه يقترب منها ، نزلت من المقعد الذي كانت تقفز منه وبدأت في الركض بحماس.


وبما أنه لم يستطع الرؤية ، فقد كان يمشي ويداه أمامه بحذر حتى لا يصطدم بشيء.


لا يمكن حتى لمرشح من الضوء أن يمر عبر القماش الأسود في عينيه.


"أنا لست هناك! هاهاها ليكسي أنت ذاهب إلى المكان الخطأ" ابتسم بلطف عندما سمع صوت أخته ، والتفت إلى الجانب الآخر والمشي نحوه.


"ماذا لو كنت أميرا؟" بقول ذلك ، ذهب إلى أخته التي هربت.


"ليكسي ، عليك أن تمسك بي أولاً لتصبح أميرًا!"


"سامسك بك!" سارع بخطواته بعد أن قالها بشغف.


صرخت الفتاة الصغيرة وركضت صعود الدرج وصعدت بهدوء إلى الطابق العلوي حتى لا يسمعها فيلكس.


كان متوترًا جدًا لأنه لا يستطيع الرؤية ، في الواقع ، كان لعبهم الغميضة يمثل خطرًا في حد ذاته ، فقد كان هناك الكثير من العناصر حوله.


لكنه لم يستطع أبدًا الإساءة إلى أخته وسيتعرض لتوبيخ من عائلته أثناء مواكبة الأمر ، ومع ذلك ، كان يستمتع كثيرًا مع شقيقته


عاد إلى عدة مرات حولها، ووصل مشي.
ما هو الطريق الذي كان يمشي فيه؟ كان من الصالح عندما لم يكن صوت شقيقته ، ربما كان أيضا في الحديقة أو في المطبخ.


"أين أنت ، أيتها الأميرة الشقية!" ضحك ، والتفت إلى الجانب الآخر ، وهذه المرة بدأ للأمام مباشرة.


كان من الصعب معرفة الاتجاه الذي يسير فيه ، يتمنى أن يفتحوا النوافذ ، على الأقل يمكنه أن يعرف من تغير الطقس إلى أين كان ذاهبًا ، لكنه الآن لا يعرف شيئًا.


"آه!" تم إنقاذه من السقوط مع قبضة يد على كتفيه عندما دخلت قدماه في الفراغ.


ذهبت يديه بشكل انعكاسي إلى أكتاف الجسد أمامه وتمسكت به بإحكام.

 𝐿𝑜𝑣𝑒 𝑊𝑖𝑡ℎ𝑜𝑢𝑡 𝑇ℎ𝑖𝑛𝑘𝑖𝑛𝑔 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن