♡︎²⁸

1K 72 52
                                    

Pov Felix

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Pov Felix.

هناك أشخاص في حياتنا لا يمكننا أبدًا التوقف عن حبهم، بغض النظر عن عدد الأخطاء التي ارتكبوها أو مقدار الأذى الذي تسببوا فيه ، سنستمر في حبهم مثل الحمق ، عندما رأيت هؤلاء الناس ، كنت أقول دائمًا "يا له من غباء" ، لكنني لن أقول أبدًا "لن أكون هكذا أبدًا".  باعتباري شخصًا جعل من الحب هواية.




إذا آذاني أحد الأصدقاء ، فلن أتمكن أبدًا من كرههم أو إيذائهم ، ربما يستطيع الكثير من الناس فعل ذلك ، لكني كنت متواضعًا تمامًا في إهانة الناس.




لذا ، لفهم سونغمين ، لم أكن بحاجة إلى تجربة ما مر به ، إذا أظهر الشخص القليل من التعاطف ، فسيكون على حق ، بغض النظر عن مقدار الضرر الذي لحق به ، فقد منح سونغمين عائلته الكثير من الحب طوال حياته ، على الأقل يمكنه القول إن لديه عائلة ، لقد قدرهم.




   حتى عندما قابلته لأول مرة ، فهمت على الفور القيمة العظيمة التي يعطيها لعائلته،  الآن لا يسعني إلا أن أتخيل ما هي العلامة التي تركها فقدهم عليه.




في طريق العودة إلى المدرسة مع جيسونغ ، ذهبنا إلى هناك عندما اتصل هيونجين ليخبرني أين كان سونغمين ،وذهبنا إلى تلك الحديقة على الفور.




لم أكن أعرف كيف عرف هيونجين هذا ، وكيف اكتشف مكان وجود سونغمين عندما كان في المدرسة ، لكن في تلك اللحظة ، كان هناك شيء اهتممت به أكثر من الاستفسار. ، لاذهب إلى ذلك الفتى و أطمئن عليه.




قررنا نقله إلى المستشفى عندما وجدناه فاقدًا للوعي ، كان متعبًا ، وأنه يمكن أن يتعافى إذا نقلناه إلى المنزل واستراح ، أردت أن آخذه إلينا لأن منزلنا فارغ ، لكن فكرة ايان كانت في أذهاننا.




سيكون من الأفضل لو بقى في منزله، لم يكن والداه في المنزل ويمكن أن تساعده أخت ايان كطالبة في علم النفس ، لذلك اتصلنا بسيارة أجرة وذهبنا إلى ايان وقمنا برعايته جيدًا ، وضعنا الكريم على راحة يده ووضعنا عليها ضمادة طبية ، وخلعنا ملابسه المدرسية ووضعنا له ملابس مريحة اخدنها من ايان،  ثم تركناه وحده ليرتاح جيدا.

 𝐿𝑜𝑣𝑒 𝑊𝑖𝑡ℎ𝑜𝑢𝑡 𝑇ℎ𝑖𝑛𝑘𝑖𝑛𝑔 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن