♡︎¹³

1.4K 98 91
                                    


هل فكرت يومًا أن حياتنا هي في الواقع فيلم؟ تم الانتهاء من الشخصيات ، وتم تحديد الأحداث ، وكتابة السيناريو.



لم نتمكن من تحديد من نسمح له بالدخول في حياتنا ، متى قلنا أننا نريد أن نكون أصدقاء معه وأن نصبح أصدقاء؟ ظهر صديقنا الحقيقي وفجأة أصبحنا مدمنين دون أن ندرك ما حدث.



تمامًا مثل أصدقائنا ، لم نتمكن من تحديد من نقع في حبه ، لأن المخرج وكاتب السيناريو وحدهما من يعرف من سيقع في حبه ، وما الذي سيختبره معه وكيف ستنتهي القصة.



كل ما فعلناه كان ملائمًا للنص ودع تمثيلنا يتكلم.



مهما حاولنا ارتجال السيناريو الذي نسميه القدر ، ستكون النتيجة هي نفسها دائمًا ، كان بإمكاننا تغيير المسار ، لكن المكان الذي كنا نخرج منه كان دائمًا هو نفسه.



يمكن أن يكون الشخص الذي في مصيرنا ، الذي نعرفه منذ سنوات ، أو الذي نعتبره إخواننا ، فقط لأنك قابلت هذا الشخص لا يعني أنه يمكنك الوقوع في الحب على الفور.



ربما نتجاوز ذلك الشخص الذي سنقع في حبه بشكل أعمى في المستقبل ، ربما تحدثنا إليه ولم نتذكر وجهه ، من يعرف؟



عندما ظهر هذا الشخص أمامه ، لم يتمكن على الفور من فهم أنه كان ذلك الشخص ، احيانًا تمر السنوات لرؤيته ، وأحيانًا تمر الثواني ...



ضغط الجسد الصغير بجسده المرتعش على الحائط البارد في الشارع المظلم ، كان الأمر كما لو أنه يريد الاندماج مع الجدار ، ليختفي في تلك اللحظة.



بينما كان الأشخاص الأربعة الواقفون أمامه يضغطون عليه بالحائط ، ولم يتركوا مكانًا للفرار ، كانت عيناه مليئة بالخوف ورجلاه ترتجفان أكثر من رجل عجوز.



كان خائفا ، وهذا الخوف أتى من ماضيه وأغرقه في بركة من الألم.



"أوه ، لقد أحببت دائمًا حالتك الجبانة هذه." كل خطوة قام بها الشخص الآخر كانت تجعله ينكمش خوفًا ويقبض حقيبته أكثر إحكامًا في حضنه.



كل ما كان يفكر فيه الآن هو الوصول إلى هاتفه ، لكنه وضعه في حقيبته وكان من المستحيل الوصول إليه.



 𝐿𝑜𝑣𝑒 𝑊𝑖𝑡ℎ𝑜𝑢𝑡 𝑇ℎ𝑖𝑛𝑘𝑖𝑛𝑔 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن