P6💞💙

1.7K 61 35
                                    

نضر جيمين للذي يقف بجانب أخيه تمعن به جيدا ثم وسعت عينيه وبدأ
بالإرتجاف

جيمين: هيوووونغ انه هو هو من حاولا اغتصابي هو من خطفني و جوع صغيري لقد أتى أبعده عني جيييين هيوووونغ اين انت انا خائف.

نظرو جميعا الى اين اشاراة بصدم حتي المعني بدأ يلتف من حوله ولم يجد احد غيره ثم اشاراة لنفسه بتفاجأ

يونغي: انا من خطفتك هل انت معاق من عقلك يااا نامجون ايها الأحمق اخبر ذالك المعاق من أكون فأنا لا قوى لي لاتفاهم مع الاطفال و الأقزام قال خطف وإغتصاب اذا كنت منتصب ورأيتك سينام قضيبي من صدمته تشه.

ثم غادرا المكان تحت نظرات جيمين الحزبنة والدامعة وصدمة الآخرين

نامجون: صغيري من كل عقلك تخاف منه ايها الاحمق هو من انقضك وهو من كان يطعم الصغير خفية لقد خاطرا بحياته من اجل انقاظكما ولكن الرجل الذي كان من المترض ان يسلمك لي طعنه في ضهره بسبب انه اشتهاك حبيبي الغالي إنه الزعيم وهو يعد أخطر شخص في سوق السوداء بطبع من بعد اخيك ومن حسن حظنا انه حليفنا.

جيمين: أين جينو هيونغ اريده غادرو المكان حتى ذالك خذوه من هنا الم تسمعوني غااااديروووو.

بدأ بصراخ والبكاء وتحرك في مكانه أصبح عدوانيا أخذ تاي الصغير وظمه لصدره و ساعدة جونكوك على الإستقامة فهو متعب جدا بسبب مرضه فورا خروجهم دخل جين وكان شكله جذاب ومهلك للذي ينظر له بفاه مفتوحة حتى انه نسيا اخاه

جين: مابك صغيري لما البكاء اهدأ انا هنا ياا ايها الغوريلا اغلق فمك قبل ان يكون ملجىء للحشرات.

نامجون: هيونغ لقد انتصبت بسببك ااااه ساذهب وأخلص نفسي وانت جيمي لاول مرة احب نوبتك.

تنهدي جين منه وظم جيمين لصدره الذي تشبث به: انت الشخص الوحيد الذي لم يشعرني بنقصي منذو اول لقاء بيننا أحبك هيونغ لا تتركني مهما حدث عدني ارجوك.

جين: لا تخف صغيري لن اتركك بعد اليوم سأكون ملتسق بك حتى تمل مني.

اومئ جيمين له ثم بدأ يغفو ببطء حتى سقط نائما حمله جين ودخل بيه لغرفته وضعه على السرير وغطاه وبعدها خرج من غرفته بوجه متهجم.

اما عند نامجون فهو كان ينتضره في رواق العمارة

نامجون: واجهني كيم سوك جين ؟

جين: هذا اسوأ قرار تتخذه في حياتك كيم التنين الأحمق الغبي عاهر
نامجون .

اتسعت ابتسامة نامجون: احب مديحك لي القاعة جاهزة وهناك ضيوف بطبع من معارفي سيرونك ولكنك لن تراهم ااا ليس هنا اخبرتك فالقاعة انتظرني ياااا هيونغي الوسيم.

مربي صغاري ⓃⒿ   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن