P12💙💞

1K 52 21
                                    

بعد ان تسوق كل من جين و جيمين  هاهما يجلسان في ذالك المطعم من اجل ان يسترحا قليلا وايضا ينتضارني  نامجون و يونغي اللذاني ذهبا من أجل انهاء عمل صغير او مهمة لا احد يعلم فعندما يجتمع التنين و زعيم اعلم ان هناك ضحية و التسوق كان فقط حجة.

اتى النادل و اخذ طلبهم بعد أن رمقى جين بنظرة لم تخفى عن جيمين ثم ذهب
جيمين: هيونغ لما انت صامت  وماقصة هذا النادل لما رمقك هكذا؟
تحدث بغضب لطيف في نظر جين الذي ابتسم له ثم بعثر شعره والاخر عبس وبدأ يتذمر المس اي شيء الا شعره

جين: لا تفكر كثيرا به انا صامت لانني افكر بشيء جيمي لما لا ترتبط الا تريد اب جيد لطفلك؟

نظر له جيمين بنكسار  ثم انزل رأسه و تحدث بحزن: هيونغ انا لا يمكنني  و مستحيل ان اتقبل أحد يلمسني و يمارس معي ثم من سيقبل بشخص مثلي  عاجز حركيا وايضا لديا طفل غير شرعي والأهم من كل هذا انا مخنث ؟

جين: امم حقا؟ اذا لما لم تخف من يونغي فهو حملك لا تجبني فانا لست هنا  لاحقق معك لا تفعل مثلي  عليك تقبل نفسك كما انت حتى يتقبلك المجتمع انسى  الماضي ان بقيت هكذا لن تتقدم أبدا لا تفكر بنفسك فقط بل  الان لديك مسؤولية طفل يحتاجك أكثر من اي احد لن يدوم لك احد مهما شقيت و تعبت صدقني انا احدث لمصلحتك و ليس كرها بك

حتى اخاك لن يبقى معك للابد آجلا ام عاجلا سيتزوج و يلتهي بزوجته و عائلته و انت ماذا سيحدث لك وقتها ان بقيت هكذا؟

انت تستطيع تغلب على كل شيء اعلم انك قوي و ليست ضعيف كما تدعي فالترني اخ الصغير و المدلل للتنين ماذا سيفعل  حراب من أجل نفسك و من تحقيق حلمك لقد كسروك بما فيه الكفاية فالتطلق هذا الكرسي لعين و التعش مع طفلك ان لم تريد احد اخر في حياتك فكتفي به حارب من اجله على اقل سيتذكر لك هذا عندما يكبر لاتكون ذكرى سيئة له فهمت قصدي اليس كذالك صغيري  ؟

ختم كلامه بسآل و كانت نبرته حنونة لدرجة ان جيمين ابتسم بوسع وأخذ يديه وقبلها
جيمين: فهمت قصدك وسأثبت لك انني قوي و سأحارب من اجل طفلي و أتقبله وأكون ام جيد له ولكن هل ستتركني في نصف الطريق؟
جين: ابدا عزيزي سأكون سندك الذي لن يتركك ابدا مهما حدث وهذا وعد مني لك.

صفق جيمين بحماس ومدى يديه له والاخر عانقه وكم كان شكلهم جميل ولطيف في نظر الرواد المطاعم الا تلك العيون التي تنظر له بحقد وكره صر على أسنانه ثم أخذ طلبيته فورا وصوله للطاولة نظر للطفل الذي كان يلعب بيديه و جالس في مقعده المخصص للأطفال

«إياك وفعلها أقسم لك انني سأقتلك أمام الكل ولكن ابالي بعدها»

نظر له بصدمه للذي وقف امامه وعلى وجهه الملامح مرعبة دفعه النادل
النادل: ماهذا التصرف ايها العاهر لا تلتصق بي هكذا لست شاذ واخبرتك اكثر من مرة انني لن اواعدك ايها القذر.

مربي صغاري ⓃⒿ   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن