P10💙💞

1.2K 45 13
                                    

كان كل من تاي وجين وجونكوك في فندق جالسين في احد الغرف جين شارد في المنظر وقلبه محطم وجونكوك جالس مع تاي مقابلين له وجون الصغير نائم في حظن جين تنهيدة طويلة خرجة من ثغر جين ثم حولى انظاره للذين ينظرون له بقلق ابتسم لشكلهم: سأخرج قليلا اريد البقاء وحدي لبضع ساعات وانتوما خذا الطفل لوالده لا يجب على الصغير البقاء بدون امه.

تاي: حسنا كما تريد هيونغ ولكن عد بسرعة لا تجعلني اقلق عليك من فضلك.

اومىء له جين وضع الطفل في السرير ووضع من حوله الكثير من الوسائد طبع قبلة على جبينه ثم خرج

جونكوك: هيونغ لما لم تمنعه سيأذي نفسه؟
تاي: لا تخف صغيري عليه نامو هيونغ فالأسفل وسيتبعه اينما يذهب فهو ارسل حراس خلفنا تعلم لديه اعداء كثر مابك هل تشعر بشيء انت لم تأكل دوائك اليس كذالك؟

جونكوك: لا تخف لقد أكلته فقط اشتقت لك كثيرا لن تتركني مرة اخرى اليس كذالك؟.

تاي:لن أفعل  تعال لا تخفني عليك مرتا خرى نم قليلا وعندما يستقظ الصغير سنذهب هل ان اطلب لك شيء لتأكله ؟

جونكوك: لا فقط دعني أنم في حظنك  اشتقت لرائتحك ظننت انني لن أستطيع نوم فيه مرتا اخرى.

ابتسم تاي  وعض على شفتيه السفلية بسبب ان جونكوك اعتلاه ونام فوقه وشعور بكامل تفاصيل جسده وأنفاسه الساخنة تضرب في عنقه وبعد مدة شعر بارتخاء جسده طبعة قبلة على جبهته ثم ضمه له وعيونه على الصغير...

اما عند جين فهو الان عند شاطىء البحر مكانه المفضل كان يمشي حافي القدمين لا يرتدي لباس ثقيل تقيه من البرد الذي لا يشعر به كل ما يشعر به هي الحرقة التي تخرج من قلبه حرقة التي يشعر بها أحرقته لا شيء يطفأها فقط انهاء حياته هذا مايفكر به  لانهاء جميع أحزانه لقد ضاقة به الدنيا الشخص الذي فنى حياته من أجله لم يعد يريده كان يمشي ليس على الشط وإنما الى داخل البحر والامواج تضربه وكأنها حتى هي رفضة احتضانه وتخفيف حزنه فجأة شعر بشخص يجذبه من ذراعه وأخرجاه تحت مقوامته فور وصولهم للشاطىء تلقى لصفعة على خده ادت الى اسقاطه على الرمل ثم شخص يعتليه نظر له بعيون دامعه لم يكون الا نامجون الذي كان يلحقه علم انه سيفعل شيء بنفسه

نامجون: ايها الأحمق بماذا كنت تفكر هل تنوي انهاء حياتك؟
جين: لما اوقفتني دعني اريد انهاء حياتي فالذي عشة من أجلهم لم يعودو يريدوني الشخص الذي ربيته منذو ان كان في اللفة أصبح يكرهني انا ضربتوا ابني نامجون انا عاقبة طفلي لقد اخبرني انه لا يريد رؤية وجهي مرتا اخرى ساحقق حلمه منذو البداية انا مجرد علة عليه دعني دعني أرجوك اتركني اريد ذهب لمكان الذي يرتاح فيه قلبي دعني ارجوك...

قبل ان ينهي كلامه وضع يده على جهة اليسرى من صدر الذي يعتليه وأحكم قبضته ثم استقام و أدخل رأسه في صدره ونامجون أحكم شده عليه
نامجون: انه ملكك منذو ان خلق لا تفكر بإنهاء حياتك هيونغ فهيا الان ملكي ولن أسمح لك بالخروج مرة أخرى من حياتي عنية كثيرا وانا أخلق فرصة حتى أجلبك لي وعندما اتيحت لي لن اضيعها فاليذهب الكل للجحيم فقط ابقى بجنبي حياتي لا طعم لها بدونك أعطيني فرصة حتى اشفي هذا القلب وان لم انجح في امتلاكه سأتركك أقسم لك انني لن أقف في طريقك العقد مدته عام الى وقتها اعطيني جوابك ليس الان اتفقنا اذا ؟

مربي صغاري ⓃⒿ   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن