وكأنَّ الربّ جربَ إلهويتهُ فيكِ ،
ألا وكيفَ كلّما تمُرّين أقفُ مِثلَ مأذنة وأُرددُ يا الله! ." نًـبدأ بأسم ألله "
* لـا تِـنسون ألتَـصويت ❤️🔥.
__________________...
جعتتتت اريد عشة شوكت يصير ماما ..امي وهية تركض منا ومنا حتة تلحك ..
:" كملتة والله بس خلي يجن خواتج تأخرن يم المُدرس اني هم صوجي أخرتهن وخليتهن يرحن مِتأخرات .: هسة شنو شدووونة اضل انتظرهن جعت والله
لزمت الجفجير عليه واني اموت ضحك مِن تعصب لان اكوللها بأسمها
:" اني كم مرة كتلج بطلي هلسالفه امج اني عيب تصيحلي بأسمي عيديها مرة ثانية اذا ما طبعت الجفجير ع ضهرج ما اطلع شدنرحتتت عليها اضحك وحضنتها .
:" اووف ستحت استحتت ولا عبالك هية ابوية ميصيحلها اله بِـ عزيزة الروح: ولي ولي لـا بارك الله بيج من بنية
عفتها واني اضحك احب اضوجها شكلها يصير يخرب ضحك اتونس من اداهرها
ورا شوية اجني خواتي وتعشينا كُلنا ، عندي ٣ خوات واني الرابعة اختي الكبيرة صفا واني الوسط تيجان واختي الثالثة ملك والرابعة أخرنا والمدللة سما ابوية مِـسافر سفرة شُـغل وامي ربة بيت عائلتنا صغيرة وهادئة ..
كامت صفا سوت جاي وصبتة واجتي قدمت ألنه وكعدت
اوووف أحِب الجاي عشقي الجاي أدماني ألجاي
..
بقينا كاعدين يم امي احب هلفقرة مِن اليوم لان تكون زاخرة بِـ المعلومات والقصص مِن " عزيزة الروح " ووياها أستكانة جاي الوضع لوز .
.....كعدنا بصفها شيء ممدة شيء متربعة شي كاعدة بحضنها وع هل حال قبل لـا تحجي دك تلفونها بـاوعت عليه بتوتر ورفضته راسلت شوية وسدته ، رجعت تركيزها النا ..
وضعها غريب .
اليوم القصه جانت مختلفة غريبة خلتني افكر الف مرة بِـيهَا .!
قبل لتبدي اخذت نفس وكالت
:"أريد مِنجن تركزن بِـ الي راح احجي واعتبروا الي حكولة درس وقاعدة ألچن مـو قُصة عابرة تسمعيها وتنسيها اريدها تكون بِـ ذكراة كُل وحدة منجن ..
تذكرنها بِـ كُل سالفه تصير بِـ الحياة ..
لعلها تكون سبب بنجاة وحدة مِنكُم بِـ سالفه تواجهها بيوم مِن الايام .
راح تلكني موجودة بِـيهَا بَـس مراح تعرفن شِنو دوري لِـ حد ما توصلني ما أريد أسئلة أسمعن وبَـس ..حجيت بيني وبين نَـفسي ": شنو الغريب بِـ القُـصة حته تخلي امي هيج تنطي بيها عريضة .
........ضلينا صافنات ننتضرها تبدي بِـ القُصة .!
جلت صوتها تِـسرق أنتباهنا الها ..سِرحت شوية وكالت
:" هاي اكو فديوم بنية ........" عَــودة في ألـزَمن "
سنة 1988 ..
لج مصخمة تعاييي ودي الجدورة لبيت اخوج مـو كتلج من البارحة وانتِ مادري بِـ شنو ملتهية خاتون
أنت تقرأ
ألحِـرباية
Mystery / Thrillerهَـل سَبق لَك بأن تَكون ألطَرف الشَـرير في رِوايتك ؟. بألتأكيد لا .! لـكن هُـنا سأجعلُكَ تشعُر وتَـعيش كُل ما يُخطط لهُ ذالك ألطَرف سَـتعيش كُل تَفكير خَـبيث ، بَشع ، أجرامي ، أنتقامي ، يُفكر ويُـخطط لـه ، سَـوف ترى كَـيف لِـ الحِـرباء القُدرة بِتغ...