[٢]

10.1K 373 921
                                    

vote+comment?

محتوى حساس للبعض⚠️⚠️.
..

أنس.

جسمي وقف عن الحركة بمجرد هذا المنظر الي اشوفه قدامي والفضول اتجاه هوية الجثث يزيد عندي، بس ما طالت صدمتي لأنهم غطوا الجثث وصاروا يسحبوها من المكان.

اخذت نظرة حولي عشان اشوف الفوضى الي حول المكان متى لحقت تتم الجريمة؟ وكيف سواها المجرم بالجامعة؟ بل في بداية الجامعة بدون ما احد ينتبه له؟

احساس غريب انتابني، اولها اشوف جثث وبعدين راح اتعرض للتنمر يومي باين من اوله خرا "لو سمحت تحرك من المكان ممنوع اي احد يقرب عليه"

تكلم واحد من الشرطة قدام وجهي وبصراخ وانتبهت ان الكل راحوا من المكان الا أنا، وبعدها مشيت.

دخلت على اول محاضرة لي وكان المكان عبارة عن فوضى وسوالف بس عن الجثتين الي كانوا برا اصوات متداخلة ببعضها بس كلهم يتكلموا عن نفس الموضوع.

"شفت الي كان برا؟".."الجثتين مش معروفين لمين الا لما يسووا اختبار لهم".. "كيف راح انام اليوم" وكل القاعة هدوء لما دخل الدكتور.

"السلام عليكم، اليوم لن اعطي محاضرة وسوف اتحدث عن أمر هام قد يهمكم" ليش يتكلم بالفصحى وهو ما يتكلم عن المادة؟

سكت شوي وكانت نظراته لليمين وكأنه يفكر في حاجة ورجع ناظرنا"انتبهوا لنفسكم ولا تطلعوا بوقت مبكر للجامعة لأنه حتى الجامعة صار يوصلها جرائم وهذا الاشي صدمني اكثر مما تتوقعوا ولسلامتكم ما راح اخذ الحضور"

"دكتور عادي أسألك؟"

"طبعا بنيتي"

"عرفوا هوية الجثث؟"

"ليس بعد" مهما كانت هوايتهم ما يستحقوا الي عاشوه بوقت الجريمة.

طلع من المحاضرة وانا قمت من مكاني اخذ اغراضي واطلع، ما اعترضني اي شخص اليوم وما شفت وجوههم هددوني وهربوا.

رحت اقرب كافيتيريا بالجامعة عشان ارتاح واشرب اي حاجة تروقني وطلبت وحدة بس كل ما اتذكر المنظر تنسد نفسي عن الشرب.

لفت انتباهي صوته، كنت دايما اتأمله بس هو كان مع اصحابه ويسولف لهم عن الأشياء الي تصير بحياته ما كانوا يعطوه وجه بس انا كنت ابتسم كل ما اسمع صوته حتى لو كلامه مش لي.

صحيح انا واقِع بالحُب مع هذا الشخص الي اسمه حازِم لأكثر من شهرين بس كل ما احاول اتقرب منه ما اقدر اكيد ما راح اعجبه او راح يعطيني وجه.

انتبه لي وسويت نفسي ما كنت اناظره اصلا، بس الي خوفني انه قام من عند اصحابه وتوجه لي "محتاج اشي؟"

استحيت ارد عليه وبقيت ساكت وجلس قدامي "ليش ما شربت مشروبك؟"

"مالي نفس" احس بدقات قلبي تزيد كلمني بنفسه بدون ما اروح له.

𝒆𝒗𝒊𝒍 𝒑𝒍𝒂𝒚 [𝒈𝒂𝒚]. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن