[١٢]

5K 198 326
                                    

vote+comment?

محتوى حساس للبعض ⚠️⚠️.

..

أنس.

"انت مجنون؟ ايش سويت بأمي؟" صارخت عليه وهو حتى ما رد علي.

"مش وقته أنس امك بتنزف" اعصابي ما قدرت اتحكم فيها ما قدرت حتى اقطع الدم عنها، الحارس كان يتصل على الطوارئ وبعد ثواني سمعنا صوتهم برا.

اما بالنسبة لسراب؟ اختفى عن كل الأنظار لو ما لحقته كانت ميتة بين يدينه..اخذناها سيارة الاسعاف وكانوا يحاولوا يوقفوا دمها وانا اتمسك بيدها نظراتها كانت كلها حزن.

انا الي وصلت اهلي لهالحالة انا الي جبت المجرم لبيتي وحياتي بنفسي، قطع علاقتي معه افضل حل.

بعد مدة وصلنا المستشفى ودخلوها وحدة من الغرف، كنت جالس مع الحارس برا "قول لي كيف صار هيك مع امي؟"

"ما بعرف انا كنت قاعد بالغرفة وسمعته يصارخ على امك ومن اول دخوله للمطبخ كان معصب، انا حذرتك منه بس انت ما رديت علي" ضربت الكرسي بقوة لافت انتباه كم شخص وناظرت الحارِس.

"انا كم مرة سألتك عن سراب وما رديت علي؟ وايش عرفني انه هيك؟ هو كان منيح معي" قمت من جنبه ومشيت ما بقعد استناها هناك لفترة والتفكير يسحبني اكثر.

طلعت برا المستشفى اجواء المستشفى نكدية، احترت بكل خطوة اسويها امي بسببه بالمستشفى سراب ما راح اتركك عايش بحاول بكل طريقة اقتلك وارجع روحك لقبرك.

"آنس" خسرت ابوي وراح اخسر امي وهو بكل برود جاي يحكي معي؟

"لا تحكي معي، اطلع من حياتي انا ما راح اتحملك اكثر"

"لا تصرخ زي هيك بالشارع وتعال معي خليني بس افهمك!" سحبني من المكان الي كله ناس مع مقاومتي له بالنهاية خبطني بواحد من الحيطان محاول اني ما اهرب.

"ايش بدك تفهمني؟ انت استرجيت وقربت على امي حتى كيف بدك اياني اصدقك؟ انا شفت الموقف بعيني" هالمرة اخذت راحتي بالصراخ عليه وحتى ضربه ما كان يحاول انه يوقف ضرباتي له.

"انت فهمت الموقف غل.." ما بسمع اكثر الوضع زاد عن حده ولازم حل.

"اسكت انا ما راح اسمعك اكثر من هيك آريس اطلع من حياتي" حاولت ادفه وامشي عنه بس كان يرجعني للحيط"ممكن تخليني اتطمن على امي؟"

"آنس امك مش زي ما انت متوقعها هي نجحت بالخدعة ضدك وانا ما راح اتركها تكمل خطتها عليك"

𝒆𝒗𝒊𝒍 𝒑𝒍𝒂𝒚 [𝒈𝒂𝒚]. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن