part"3"

1.2K 39 23
                                    

لا تنسوا الڤوت✨✨
دخلت اسمك و تعجبت من شكل مديرها حيث كان جالس علي كرسي امام مكتبه و بيده كأس نبيذ و كان مظهره غاضب جدآ و كانت هذه اول مره اسمك تري فيها مديرها بهذه الحاله و ايضآ بسببها..

لا تنسوا الڤوت✨✨دخلت اسمك و تعجبت من شكل مديرها حيث كان جالس علي كرسي امام مكتبه و بيده كأس نبيذ و كان مظهره غاضب جدآ و كانت هذه اول مره اسمك تري فيها مديرها بهذه الحاله و ايضآ بسببها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جونغكوك: ماذا تريدي هل تعبتي و تريدي ان تستريحي (بسخريه)

اسمك: سيدي لقد جئت لأريك التصاميم الذي طلبتها مني تفضل اطلع عليها .

جونغكوك تجاهلها اكتفي فقط بمد يده ليأخد التصاميم.

جونغكوك: حسنآ هذا جيد سلميها ل تاي ليعرضها علي العارضات لان لدينا حفله الاسبوع القادم.

"تاي" يكون صديق جونغكوك منذ الصغر و يعمل معه بنفس الشركه ولكنه مسؤل عن التصاميم و عن عارضين الازياء.

اسمك: حسنآ سيدي هل تريد شيئآ اخر.

جونغكوك: لا اخرجي الان.(ببرود)

اسمك: قبل ان اذهب هل يمكن اقول شئ.

جونغكوك: همم..(بموافقه)

اسمك: الكحول سئ للصحه و خصوصآ انك في الشركه .

جونغكوك: هل تعلميني ماذا افعل يا سيده اسمك مابكي هل نسيتي نفسك و هل نسيتي من اكون هه..(بحده و صراخ)

اسمك: سيدي لم اقصد انا كنت فقط اعطيك نصيحه.( بعين دامعه)

جونغكوك: اعطي نصايحك لنفسك علي الاقل حتي لا تنامي بالشركه و الان اخرجي .(بسخريه و غضب)

اكتفت اسمك بالصمت و خرجت..

اسمك( في نفسها): انا حقآ لعينه لما قلت هذا ليس لدي الحق حتي لو مات انا ليس لدي الحق و يجب الا اهتم اللعنه عليك.

ذهبت اسمك ل تاي حتي تعطيه التصاميم.

اسمك : سيد تاي تفضل هذه التصاميم قال لي المدير ان اعطيها لك حتي تعرضها علي العارضات.

تاي: اسمك الم اقل لكي ان لا تقولي كلمة سيدي هذه مرة اخري نحن اصدقاء حسنآ (بلطف)
تاي يحب اسمك ولكنه ليس لديه الشجاعه للاعتراف لذلك لا يحبها ان تناديه سيدي.

اسمك : حسنآ تاي تفضل التصاميم لان لدينا حفله الاسبوع القادم.

تاي: حسنآ ضعيها هنا( بابتسامه).

*احببت موظفتي المجتهده*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن