part"10"The end✨

1K 39 18
                                    

لا تنسوا الڤوت✨

استيقظت اسمك لتنظر بجانبها لتري حبيبها مازال نائم.

اسمك(في نفسها):لما هو مثير عندما يكون مستيقظ و لطيف و هو نائم و تلك الشفاه الجميله اخخ يا إلهي لما هو جميل هكذا.

بدأت اسمك تقبل كوك قبل سطحيه حتي لا تيقظه لكن ما لا تعرفه انه كان مستيقظ منذ قليل و ايضآ سمع كلامها لكنه انتظر حتي يري ماذا ستفعل.
عندما احس بها تقبله استيقظ و حاوط خصرها بيده ليتمادي بالقبله.
صدمت اسمك و كانت تريد الابتعاد لانها احست بالخجل لكن لا فائده من المقاومه و بدأ كوك يتمادي بالقبله يمتص علويتها و تاره سفليتها

ابتعدت اسمك(صباح الخير حبيبي)

كوك:صباح النور حبيبتي هيا لنستحم (بصوت مبحوح اثر النوم)

اسمك:ماذاا.لا لن استحم معك(بخجل و صدمه).

تجاهل كوك اسمك و حملها علي ذراعيه و هو عاري و اسمك نفس كذالك دخل الي الحمام و ضع اسمك في حوض الاستحمام و جلس هو خلفها بحيث ان تكون بين فخديه(اتمني تفهموا😂)
بعد مده من الصمت و بعد خجل اسمك...احست اسمك بأنفاس كوك خلفها الثقيله لتردف بقلق(حبيبي هل انت بخير؟)رفعها كوك بحيث تجلس علي ارجله و خصوصآ علي عضوه.

اسمك:كوك ماذا تفعل؟

كوك:فقط خلصيني .

تخدرت اسمك من انفاس كوك في رقبتها و بدأت بتنفيذ طلبه بدون كلام(مش لازم اشرح😖)

بعد مده من الوقت انتهوا من الاستحمام و اسمك اتجهت الي المطبخ لتقوم بالفطور.

جونغكوك:حبيبتي مابكي لما انتي عبسه هكذا؟

اسمك:حبيبي منذ ان انتقلت الي بوسان وانا لم اري ليان و يوجين و هم اصدقائي الوحيدي و حقآ اشتقت لهم كثيرآ(بحزن)

جونغكوك:حبيبتي لا تحزني اكيد سوف يأتي اليوم و نقابلهم همم لا تحزني و هيا لانني جوعان و بشده .

بعد مده انتهوا من الفطار .

جونغكوك: هيا حبيبتي ارتدي ملابسك لنذهب

اسمك:لماذا نذهب؟

جونغكوك: لانني اريد ان اشتري ساعه جديده لان عندما ذهبتي و بعدتي عني كنت انا منزعج بشده لذالك كسرت ساعتي.

اسمك:حسنآ حبيبي هيا سوف ارتدي ملابسي.

اسمك:حسنآ حبيبي هيا سوف ارتدي ملابسي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد مده ارتدت اسمك فستانها الانيق

جونغكوك:ما هذا اسمك..لما انتي مثيره هكذا اتريدين اغرائي.هه؟

اسمك:ياا احترم نفسك و هيا لنذهب حتي لا نتأخر

جونغكوك:حسنآ لكني لن اتركك في الليل (بغمز)

ذهبوا الحبيبين كانوا فقط يريدون شراء ساعه لكنهم اشتروا اشياء كثيره حقآ منها ملابس لاسمك و هكذا...

و ها قد وصلوا لمنزلهم لتدخل اسمك اولآ لتري المنزل جميعه مظلم (جونغكوك لما المنزل مظلم هكذا)
جونغكوك:هيا فقط ادخلي.

و فجأه تضاء الاضواء لتري اسمك تاي و يوجين و ليان

اسمك:اه لقد اشتقت لكم حقآ يا اصدقاء(ببكاء)
لكن من فعل هذا و كيف علمتم بمكاننا .

جونغكوك:بصراحه عندما اخبرتني انكي اشتقتي لهم خططت مع تاي ليأتي بهم الي هنا لذالك اخذتك لشراء اشياء .

اسمك:حبيبي انا حقآ احبك (ببكاء)

جونغكوك:وانا اعشقكك

تاي:يااا انتم نحن واقفون هنا.

ليان:حقآ انا سعيده لكم و سعيده انكم سوف تبقون مع بعض.

يوجين:نعم بالتوفيق لكم حقآ نحن جميعآ ندعمكم

تاي:هيا جونغكوك اخبرنا بعنوان قصتك الشيقه مع اسمك

جونغكوك:عنوان قصتي هو..
احببت موظفتي المجتهده

تاي:انا حقآ اتمني لكم السعاده.

و هنا تنتهي روايتنا تنتهي و عاشوا الحبيبين بقصتهم السعيده و حياتهم المليئه بالحب و السعاده واتمني تكون اعجبتكم..❤️

🎉 لقد انتهيت من قراءة *احببت موظفتي المجتهده* 🎉
*احببت موظفتي المجتهده*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن