~ الجزء الخامس عشر ~

14 3 1
                                    

بعد ما أتى تاي و تشاجر مع مينقيو شجارهم السخيف المضحك قرر مينقيو آن يعترف بسبب اختفائه الطويل و ماذا كان يفعل في كل هاذي المدة .

مينقيو: سوفه اعترف بل حقيقه، نعم كنت أشعر بل غيره من تاي لانه بدأ بمواعدة هويين لكن هناك شيء آخر ، انا عندما كنت أجلس مع هويين كنت أشعر بشعور غريب يحاط بي و كنت احلم ب كوابيس غريبه اما اذا كنتم تفكرون اني اكره تاي او شيء من هذا القبيل.

هويين: نعم انا مجرد لعنه على كل أحد لا استحق العيش قال لي ابي من قبل لكن لم اصدق .

تاي: هل تمزحين ام ماذا، انتي لستِ بلعنه انتي افضل شخص على هذا الكوكب لقد تغيرت كثيراً بعد ما تعرفت عليك .

هويين: يبدو انك تغيرت للأسوأ بسببي (بحزن).

تاي: ماذا اي اسوء انا كنت شخص غير مرغوب به لا احب ان اكلم احد ولاه اراعي مشاعر الناس كنت اجرحهم فقط من أجل كبريائي اني شخص فقير و يتيم، من بعد ما عرفتك و رأيت لطافتك مع البشر و كيف تفكيرك قررت أن امحي هذا التصرف الغبي .

سانا: كفاكم هذا كله بسبب زوجة ابيك يا هويين علينا آن نتخلص من اللعنه قبل أن نخسرك لأني لا اقدر على خسارتك انتٍ شخص جيد و لطيف مراعي لمشاعر الاخرين.

مينقيو: نعم و عبينا أن نعرف ما هو سبب ذالك الشعور الغريب الذي أشعر به انا فقط ! .

هويين: اضن انه الوقت المناسب للخطه و تنفيذها علينا آن نبدأ من الغد و نقوم بتجربة الطريقه الوحيده لدخول عالم الفراشات .

اصبح الوقت في الظهيره ذهب تاي للعمل مجدداً اما مينقيو ذهب لمنزله بسبب ابوه و كان وقت الغداء في منزل سانا كان هويين معاها.

سانا: مره آخر عندما ستأتين إلى منزلي قولي لي لكي اطلب من السائق آن يأتي بك إلى هنا لانه منزلي بعيد عن منزلك.

هويين: كانت مفاجأة لكن انا من تفاجات، لم أكن اعرف انكم تتواعدان و اشتياقي لمينقيو جعل الصدمه اكبر .

العامله: يا سيده سانا آن الطعام جاهز تفضلي .

سانا: اجل انا قادمه، هيا هويين دعينا نذهب و نأكل وجبة الغداء.

هويين : حسناً .

ذهب كل من هويين و سانا لغرفة الطعام و كان هناك صنف واحد من الطعام ، على الرغم من ثراء عائله سانا لكن انهم لا يحبون الابذار و التكبر انهم متواضعين جداً .

سانا: اليوم الغداء ياباني انا اسفه هويين.

هويين: ما هو ذالك ياباني اسم الاكله؟

سانا: تضحك) لااا نوع او صفن الاكل من بلدة اليابان كما تعرفين انا من اليابان و هكذا .

هويين: اووه لقد عرفت الآن.

سانا : اسم الاكله التاكوياكي عباره عن فطيره بداخلها الاخطبوط او اي نوع من السمك انا احبها بل اخطبوط اتمنى ان تعجبك.

تذوقة هويين الاكل و اعجبها من ما انهت الاكل

الخدامه: انا مسروره انه أعجبك الطعام هذا شرف لي يا سيدتي الصغيره.

هويين: شكراً لك كان الطعام لذيذ حقاً انتي الافضل .

سانا: ما رأيك ان نشاهد فلم ؟

هويين: أشعر بل نعاس هل يمكن أن أنام و في الليل نذهب مع تاي ؟

سانا : بل طبع دعينا نذهب لغرفتي انا ايضاً اريد ان انام .

معروف بينهم ان سانا تعشق السينما لذالك تذهب إلى هناك عندما تريد أن تشاهد فلم انها تكره الجلوس في المنزل و مشاهدة الافلام ، نامت سانا على الأرض و هويين على سريرها كانت لا تريد أن تدع سانا تنام على الأرض لكن سانا رفضة و بشده ان بأن هويين تنام على الأرض .

يتبع باقي الأحداث في الجزء المقبل .

توقعاتكم عن هل ستنجح طريقة هويين بدخول عالم الفراشات او تفشل ؟

 انا من عالم آخر! | I'm from another world S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن