جزء 3

أمثلة سياقية: فلسفة في نص مترجم
فلسفة البيئة أو الفلسفة البيئية، هو فرع من فروع الفلسفة الذي يهدف إلى دراسة البيئة الطبيعية والمكان وعلافته بالإنسان. (عامة)
Environmental philosophy is a branch of philosophy that is concerned with the natural environment and humansplace within it.فلسفة الثقافة هي أحد فروع الفلسفة التي تنظر في جوهر ومغزى الثقافة. (عامة)
Philosophy of culture is a branch of philosophy that examines the essence and meaning of culture.وتطبيق مبادئ فلسفة البنكاسيلا بوصفها الفلسفة الرئيسية لأسلوب الحياة في إندونيسيا؛ (عامة)
the internalization and application of the principles of Pancasila as the basic philosophy of Indonesia's way of life
بالنسبة للشخص المشترك في الفلسفة، انظر الآلية (فلسفة).على سبيل المثال، قد يُطلب من معلم اتباع فلسفة تعليمية أزلية أو اتباع فلسفة تعليم أزلية. (عامة)
For example, a teacher might be said to follow a perennialist educational philosophy or to follow a perennialist philosophy of education.كان ريجان وتاتشر مختلفان للغاية من حيث الشخصية، ولكنهما كانا يشتركان في فلسفة متماثلة، وكان ريجان قادراً على التعبير عن هذه الفلسفة بقدر أعظم من الجاذبية والسحر، غير أنه كان معجباً إلى حد كبير بسلوكها المباشر البسيط، وحتى تأكيدها الفظ على الحقائق القديمة. (إعلامية)
They were very different characters who shared a similar philosophy, albeit expressed with more charm by a president who much admired her directness and her simple, even blunt assertions of the old verities.
على سبيل المثال، قد يُطلب من معلم اتباع فلسفة