الشخصيات الرئيسية:-
*عائلة بارنيس:-
١-أنجيلينا : ام لثلاثة أطفال (نينا&كلارا&الن) ذات شعر أشقر و عينان خضراوان .
٢-جيمس : أب لثلاثة أطفال (نينا&كلارا&الن) ذو شعر بني و عينان زرقاوان .
٣-نينا : ابنة جيمس و أنجيلينا، و اخت كلارا و ألن الكبرى ، و هي فتاة مراهقة ذات ١٦ عاماً لها شعر اسود و عينان زرقاوان ، لديها قطة ذات فراء كثيف ابيض اللون و عينان زرقاوان و كانت تحبها كثيراً.
٤-كلارا :ابنة جيمس و أنجيلينا ،و اخت نينا و ألن ، طفلة عمرها ٩ سنوات لها شعر أشقر و عينان خضراوان ، تشبه أمها كثيراً و لكنها ليست اجتماعية .
٥- ألن : ابن جيمس و أنجيلينا ،و اخ نينا و كلارا الأصغر ،طفل في السادسة من العمر ، شعره بني و له عينان زرقاوان ، شخصيته مرحة .
* عائلة مارفي :-
١- ماري : زوجة لويس مارفي و اخت أنجيلينا بارنيس و ام لطفلين (ريان&ميغان) لها شعر بني و عينان زرقاوان .
٢-لويس : زوج ماري مارفي و أب لطفلين (ريان&ميغان) له شعر اسود و عينان بنيتان و يحب التدخين .
٣-ريان : ابن ماري و لويس، و الأخ الأكبر لميغان ، عمره ١٧ عاماً ، ذو شعر بني و عينان بنيتان .
٤-ميغان : ابنة ماري و لويس ، و الأخت الصغرى لريان ، في السابعة من عمرها ، لها شعر بني و عينان بنيتان و تشبه أخاها الأكبر كثيراً.
*الشخصيات الغامضة:-
١-ليا : طفلة جميلة و صغيرة ، و غامضة جداً (الطفلة التي في الصورة).
***********
أتمنى ان تعجبكم القصة و تتفاعلوا فيها 😉
أنت تقرأ
Under line
TerrorUnder line تدور احداث القصة حول عائلتان انتقلتا الى منزل جديد منعزل في غابة لكي يقضوا فيه الإجازة الصيفية بعيدا عن المدينة و لكنهم قد تفاجؤوا بأحداث غريبة و مرعبة تحدث فيه