«ما رأيك بمضاجعة أخرى الليلة؟»
يهمس بأذنها و هما على السرير لتتجمد ليسا مكانها لكن لم تستطع إيقافُه.، ليبدأ في مضاجعتُه لها..
«أحِبُكِ»
ليخلع ملابِسها و يعتلِيهَا و يقُوم بتقبِيل كُل أنحاء جسدها و يُدخِل عُضوُه الذَكرِي بدَاخِلها لتتأوه الأخرى..، و يضَع علامة الملكية خاصتُه على رقبتها لتتأوه بخفة هذه المرة..
في اليوم التالى...
«صباح الخير عزيزي، إنه يوم جديدٌ.»
«صباح الخير، جميلتي.»
«سأرد على الهاتف و أحضر لكَ الطعام حسناً عزيزي.؟»
«حسنا»لتذهب الأخرى لترد على هاتفها و يسمعها جونغكوك بدون أن تلاحظ لكن لا يفهم
«اجل هان، المخدرات و الهروين وصلوا.؟»
«اجل سيدة مانوبال»
«حسنا سآتي في الساعة التاسعة مساءاً لأطمئن على البضاعة»
«حسنا سيدتى»ليذهب جونغكوك إلى غرفته قبل أن تلاحظ...
«عزيزي الطعام جاهز»
«حسنا عزيزتي قادم»لينزل و يتناول الإفطار ثم يشكرها و يقبل رأسها كالمعتاد حتى لا تشك بشئ و يأخذ أشياءه و يذهب للعمل...
«مرحبا جونغكوك، كيف الحال.؟»
«مرحبا تايهيونغ، الحال بخير.»
«لكن الخير لا يبدو عليكَ، هل يوجد شئ ما يضايقَك أخبرني فأنا صديقك منذ الصغر يا صاح.؟»
«انها ليسا تاي..، إنها تتصرف بغرابة منذ فترة و اليوم اكتشفت السبب نوعاً ما..»
«و ماذا إكتشفت إذًا.؟»
«ليسا تتاجر بالمخدرات و تتعاطاها.»
«كيف هذا جونغكوك.؟ بالطبع لا أنتَ تمزح.!»
«لماذا سأمزح و أنا سمعتها و رأيتها بام عيني.؟»
«ربما لأنها تبدو طبيعية للغاية، لا يظهر عليها أي شئ يخص المخدرات سواء تعاطي أو متاجرة بها.!»
«كيم تايهيونغ أنا متأكد مئة بالمئة أنها تتاجر و تتعاطى المخدرات.!»
«حسناً حسناً صدقتك لا تصرخ بأذني هكذا!!»
«حسنا لكن ماذا أفعل.؟»
«لننتظر حتى نمسك عليها أنها تتعاطى المخدرات و من ثم قم بالإنفصال عنها و أخذ طفلتكما من حضانتها.»
«حسنا سأفعل ذلك.، إذًا.، ما عمل اليوم.؟»
«لدينا حفل بمناسبة عقد إتفاق مع شركتا CHANNEL و DIOR»
«و من سيكُون المتحدث الرسمي من شركتنا باسم الشركتان.؟»
«انهما كِيم چِيسُو لصالح العلامة التجارية DIOR و كِيم چِيني لصالح العلامة التجارية CHANNEL، سيد جونغكوك.»
«حسنا تايهيونغ، يمكنك الرحيل الآن و النوم و الراحة، لأن لدينا يوم شاق غدًا»
«حسنا يا صديقي، أخبرني بِكُل جديد في موضوع لاليسا مانوبال.»
«حسنا تايهيونغ، وداعاً.»
أنت تقرأ
لَعنَـــة چـيُــــون
Romance- JEON JUNGKOOK - LALISA MANOBAL • One shot start writing: 9/6/2022 Published in: 23/6/2022