الفصل السابع عشر ( مفأجاة في لندن )

17 11 2
                                    

* إبتسم ليزيد جمالك اضعافاً*

علاء : حسنا يا مراد اليوم سوف أعزهمهم الى الحديقة ( الملاهي) وهناك سوف نعتزرر لها وسوف اخبرهم بحفلة زواجك الأسبوع القادم...
مراد : اجل هذا ما اريده ..
الجدة : ابتسمت وقالت : احبكم كثيراً
مراد وعلاء: ونحن ايضا نحبك....

***
ياسر : لميااااااءء لقد بدأ الفلم ..
فجاءت لمياء راكضة ..
الأم : يااللهول اخفضوا صوت التلفاز قليلاً..
ياسر : حسناً ..امي .
لمياء: ياسر ، جوالك ( تلفونك ) يرن ..فأعطته له
ياسر : مسك الجوال وقال : الوو علاء مرحباً .. لقد اشتقت للك كثيراً..
علاء: اهلين ياسر وانا ايضاً اشتقت ..حسناً عليك أن تاتي غداً الى الحديقة الكبرى في لندن عأزمكم الغذاء ..
ياسر:( بإندهاش وغنى اغنية من شدة الفرح قائلاً) على عيني لما بتمرني قلبي يلبي على العين ..( اغنية طيور الجنة ...😂😂)
علاء: هههههههههه اصبحت مطيعاً فجاءة
ياسر : اكيييد طبعاً سوف أتي انت اعز وأفضل صديق كيف لا اطيع اوامرك ..اسمع اسمع لاتنسى ان يكون الغذاء شهياً وايضاً احضر معه بعض العصير ...
علاء: يالك من جريئ ..سأحضر للكم أفضل وجبة طعام في الكون ..
ياسر: هذا صديقي البعرفو 😂😂
علاء: ولينا ..ثم صمت قليلاً وقال علينا أن نعزم لينا ايضاً ..انهاا لم تغلط بشي ..
ياسر: اجل والله انا أيضا متأسف لها .. لكن كيف سنعزمها حتى لو عزمناها لن تأتي لانها زعلت مننا ..
علاء: لاتقلق ؛ لدي خططي الإستراتيجية 😂😂 لن أعزمها هي يا أحمق بل سأخبر امها بأن تخبرها وتقول لها أننا سنذهب للحديقة رحلة عائلية وعندما تصل ستذهب امها وستفأجى لينا بنا ..فهمت ؟؟
ياسر: هههههه لن أفهم ولا كلمة لكن فهمت انك سوف تخدعها بواسطة امها لتأتي هي ..
علاء: اجل بالضبط ..لقد فهمت يا غبي ..
ياسر: يالك من ذكي جداً..
علاء: هههههه اعرف والان باي اريد التكلم مع والدة لينا ..
ياسر : اه حسنا مع السلا..فأغلق علاء في وجه ..ياله من احمق متكبر لقد أغلق الهاتف في وجهي ....
لمياء: هههه تستاهل ...
ياسر: مااااما لمياء تشجارني ..
لمياء: مااذا يالك من مخادع متى ذلك ؟؟
الأم : لميااء ويااسر لا تشجارون وألا سأخبر لكم والداكم ..
لمياء وياسر : ( بخوف ) حسنا حسنا ماااما ..

***
وفي قصر لينا :
لينا: (وتعلب الكاراتي) ياا....
ياا.. في صالة الرياضة وربطت شعرها لوراء وكان العرق يتصبب منها خديها وكانت ترتدى لبس الكاراتي الأبيض وفي حول خصرها حزام اسود وكان معها الكثير من الفتيات ..
المتدربة : 1.2.3 الان ابدؤاا.....

وفي المنزل :
الأب : لقد تأخرت لينا..
الأم : اجل لقد أخبرتني انهم لقد زادوا لهم الوقت لذلك تأخرن ...فجاءت الخادمة قائلة : سيدتي هاتفك يرن ..
الام : اخذته وقالت شكرا... الووو مين معي ؟
علاء: ( متردداً) الوو ..مر..حباً ..انا علاء ..
الأم : ( بإندهاش ) اهلييين كيفك وشو اخبارك؟؟
علاء: بخير الحمدلله وانتي يا خالتي ؟
الام : تمام الحمدلله ..
علاء: ممكن اطلب منك طلب ، نحن غلطنا مع لينا ونريد أن نعزمها الى الحديقة واتصلت لكِ لأنها لن توافق علينا لذلك أطلب منك ان تحضريها غداً بحجة ما....
الأم :( ابتسمت ) وقلبها يخفق يالهم من مساكين وقالت اجل طبعاً سوف افعل ذلك سأخبرها عندنا تعود ...
علاء : شكرا خالتي فأغلق الهاتف ..
الأب: هل هذا علاء ؟؟
الأم : اجل يريد مصالحة بنتي ...
الأب: لقد كنت متأكد سوف يصالحها ؛ انه قلبه ابيض مثل والده ...

ذكريات لا تنسىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن