الفصل الثاني

775 35 1.1K
                                    

في النهاية، لم تمت را إيم.

السم الذي وضعه جينيونغ من مسحوق عظام الذئب لم يقتلها بسبب قوة جسدها كألفا مستقبلية، لكنها لو كانت أوميقا، ستكون تلك قصة أخرى. احتاجت عدة أيام فقط لتستعيد صحتها لكنها لم تفقد حياتها. لم تفقد حياتها. عندما سمع جينيونغ بالخبر ينقله له مارك على وجبة العشاء، توجه إلى غرفته وبكى للمرة الأخيرة بعد أيامٍ قضتها عيناه تذرف مياهها بفيض.

جينيونغ ليس قاتلاً. وهذه الحقيقة المُثبتة جعلته يقف على قدميه مجددًا بعد فترة وهن.

قضى البشري سبع ليالٍ لا يغادر فراشه، يرمقه مارك بنظرة تهديدية كلما اقترح ذهابه للتنزه مع ذئبه الأبيض أو زيارة نطاق البشر، لا يزال هو وجاكسن مرتعبين من ما حصل له، يرافقانه حتى من غرفته إلى غرفة المعيشة لتناول وجباته. لا يستطيع جينيونغ القول أنها كانت أيامًا سيئة، فقد كان يقضي وقته في القراءة، والتحدث مع مارك وجاكسن حول أشياء مختلفة في القطيع لم يكن يملك الوقت لها من قبل، لكن لا بد له أن يخرج ويواجه القطيع مجددًا، عليه أن ينظر في عيني را إيم، عيني ليم جيبوم العارفتين.

كانت جراح جينيونغ قد تشافت، ولكن الكدمات لا تزال موجودة حول أجزاءٍ من جسده عندما عاد إلى دروسه، كان ينظر الجميع ناحيته متعجبين سبب غيابه، لا يفهمون حقًا ما أصابه، فمارك وجاكسن قررا إخفاء الأمر بعد رجاء جينيونغ الطويل، لذا عاد لجدوله كما كان من قبل، عدا أنه أحيانًا صار لا يرفع عينيه بثقةٍ كما في السابق، يتردد في إظهار عمله للمدربين رغم كماله، ولا يرفع يده للإجابة رغم معرفته العميقة للمواضيع، صار يخشى أن يُزعج وجوده المزيد من المستئذبين.

مرة في استراحة الغداء، جاء جاكسن ومارك لميدان التدريب وسط استغراب الأطفال، نظرات الاحترام والإعجاب تعلو محياهم وهم ينظرون ناحية الثنائي المُمجد، أخذه مارك في حضنه وقبّل جبينه وسط احمرار البشري، ثم لف جاكسن ذراعه حول خصره ورفعه للأعلى، "لقد نسيت غداءك~"

جلسا معه وهو يتناول وجبته، يتأكدان أن يُنهيها، يحدقان فيه تارة، ويلعبان بشعره تارة أخرى، يُلقي جاكسن نكات تافهة، فيضحك مارك عليها بشدة بينما يُدير جينيونغ عينيه، إنهما ثنائي غريب للغاية. يعترف البشري أنه كان يمضغ طعامه ببطء فقط ليقضي الاثنان المزيد من وقت نهارهما معه.

"أوه جيبوم-آه،" يُنادي جاكسن من حيث كان جالسًا يحاول إرغام جينيونغ على تناول الطماطم في وجبته. ما إن سمع جينيونغ الاسم حتى رفع عينيه باحثًا عن الفتى، وجد أنه كان مُمسكًا بكتابٍ بلغة المستئذبين حول الذئاب النقية.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 04, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Home (2/4)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن