Chapter 4
- هل كان هذا مجرد خيال ؟ -
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●في الشابتر السابق :
- سيرين : في الحقيقة ، لقد وجدت هذه الحجرتين و قد كان ظاهرا عليهما بعض آثار الاحتكاك فقلت ربما يوجد بعض الكربون هناك على حوافها ، لذا خطرت في بالي هذه الطريقة ..- ريني : تصبحون على خير جميعا ..
- 3 : ما ذنبي أنا ؟! أنتم من بدأتم بطرح الفكرة علي ، وانا وافقت ببساطة لأنكم تعهدون طيبتي !!!
- 1 : يااااا رفاااااق !!!! توقفوا عن الحديث !! أتنوون البقاء هنا ؟! فلتلحقوا بنا !!
جميعهم : حسنا !................................................................................................
................................................................................................نعود حتى نبدأ شابتر 4 الذي حدث فيه التالي :
أشرقت شمس الصباح الدافئة لتنير الأرض ..
و تلألئ المحيط عند الساعة العاشرة صباحا ...
لتستيقظن الفتيات بنشاط و حيوية و لكن بمعدة فارغة ..
يخطر في بالهم البحث عن طعام و ماء ، ليخرجن ويبحثن في مجموعتين ..
أحدهم تبحث عن طعام و الأخرى عن ماء ..
ويرجعوا إلي الكهف بعد ساعة تقريبا و قد كان كل ما عثرن عليه هو بعض جوز الهند و الفطر ...
أما الماء فقد وجدن نهر بالقرب من الكهف ..
ليأكلن و يتجهن إليه ويشربن منه و بعد مدة ...
قررن الذهاب لاكتشاف الجزيرة لعلهم يعثرن على شيء يساعدهم للخروج من هذه الجزيرة و في أثناء بحثهم :أيكو : يا رفاق ، ما رأيكم أن نذهب للبحر قليلا لنرفه عن أنفسنا ؟ ، فقد كنا ندور في هذه الجزيرة لساعات !!
ناڤا : ليس لدينا وقت .!
لتقاطعهما ريني و تقول :
ريني : هذا يبدو ممتعا ! هيا فلنذهب إلى البحر !!
أمسكت ريني يد ناڤا و قامت بجرها و الركض للأمام و لحقتهما أيكو :
ريني : سأسبقكما ! ^^
هانجي : ريني ، أيكو ! توقفن يجب ألا نفترق و نضيع !!
*قالتها و هي تصرخ إنزعاجا من تصرفهما*ناتاشا : هههه ، دعيهم يستمتعوا بوقتهم ولو قليلا ..
هانجي : و لكن ...
ناتاشا : آههههه *فجاة بدأت بالصراخ*
هانجي و سيرين : ناتاشا هل أنت بخير ؟!
*قالتاها و هما مرتعبتين من صراخ ناتاشا*ناتاشا : هههههه ﻻ شيء لقد أردت إفزاعكما فقط ، حسنا هيا لنلحق بهم قبل أن يضعن ..
أسرعن ليلحقن بالبقية و هم يركضون بسعادة ..
إلى أن وصلن إلى البحر ..
الذي كان منظره يبعث الجمال من لونه الذي تحول للون الذهبي ..
بسبب أشعة الشمس التي قد بدأت بالغروب من غير إدراكهم ...
أنت تقرأ
الجزيرة السرية | The Secret Island
Adventureستة فتيات صديقات يقمن حفلة تخرجهن على سفينة فخمة ، ولا يعلمن ما ينتظرهن من كارثة ستغير حياة كل واحدة منهن ، فأحيانا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، ترى هل يستطعن أن يعيدوا كل شيء كما كان قبل حدوث تلك الكارثة معهن ؟ أحداث متقلبة ووقائع غامضة ترقبوها...