السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
كيف حالكم ، رمضانكم مبارك ..
لقد مضى وقت طويل جدا جدا جدا .. همممم منذ شهر مايو ونحن لم نكتب شيئا ، ونحن حقا أصبحنا في كل مرة ندخل فيها إلى صفحتنا نجد الكثير من التفاعل والتصويت والتعليقات وفي المقابل لا نقدم لكم ما تستحقونه ..
عن نفسي أنا بدأت أشعر بتأنيب الضمير ، ونحن حقا حقا وبالأمانة كتبنا شابتر 5 وانتهينا منه كله إلا أن هناك مشكلة عويصة في مجرى الأحداث ، لأوضح أكثر ولا أفسد المفاجأة ..
أنا و من معي من المجموعة كتبنا كل تفاصيل الشابتر وراعينا كل شيء مستندين للأحداث السابقة .. ولكن الأمر المحير أننا فجأة بتنا نتكاسل عن التعديل ، لا أعلم ماهية المشكلة في الحقيقة ..
بالنسبة لي لدي قصة أكتبها أيضا وأغلبكم يعرفها ( في يوم ما | Itsuka ) نعم أنا Liz Hakk وأواجه مشكلة في الموازنة ما بين هذه القصة وقصة الجزيرة السرية ، كان يفترض بي إضافة شابتر جديد يوم الأربعاء الماضي وللأسف لم أستطع لظروف معينة .. حيث أنها اقتربت من أن تنتهي
أرجوكم أرجوكم أرجوكم سامحونا وتقبلوا اعتذارنا الشديد ، نحن بحق نفكر فيكم في كل مرة نقول ما ذنبهم إن كانوا متحمسين لمعرفة الأحداث ..
وكما قلت سابقا كتبنا شابتر 5 ولكن لا نعلم ما الذي يحدث معنا ^^"
أتمنى بحق أن نكون عند حسن ظنكم دوما وأن تظلوا على نفس حماسكم المعتاد ونشكركم بصدق لكل ما بذلتموه لتدفعونا للأمام ، فبفضلكم من بعده سبحانه وتعالى نحن وصلنا لهذه المرحلة ..
وكي لا أكذب عليكم هذه الرواية قررنا كتابتها منذ سنتين تقريبا ، ومع مرور الوقت أصبحت طي النسيان ، وفجأة شعرنا أنه علينا العودة وفتح صفحة جديدة لنكتبها مجددا ونجعل غيرنا يقرأها ..
وها هي الآن في فصلها الرابع ، سابقا كانت في الفصل الأول ولم تكن نفس الأحداث حتى ..
الزمن غير الكثير والكثير .. لا أريد أن أطيل عليكم وأرجوكم مجددا سامحونا إن خيبنا ظنكم نحن حقا نود إكمالها ولكن بعض الظروف قد تمنع المرء من فعل ما يحب ..
شكرا جزيلا لكل من قرأها وعلق عليها وصوت لها ..
و أرجو لكم يوما طيبا وسعيدا♥تقبل الله منا ومنكم صالع الأعمال والطاعات :)
أنت تقرأ
الجزيرة السرية | The Secret Island
Phiêu lưuستة فتيات صديقات يقمن حفلة تخرجهن على سفينة فخمة ، ولا يعلمن ما ينتظرهن من كارثة ستغير حياة كل واحدة منهن ، فأحيانا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، ترى هل يستطعن أن يعيدوا كل شيء كما كان قبل حدوث تلك الكارثة معهن ؟ أحداث متقلبة ووقائع غامضة ترقبوها...