Chapter 5
- صوت الحقيقة -بداية نعتذر من الجميع تأخرنا كثيرا حتى نزلنا الشابتر وأتمنى تكونوا كلكم بخير في هذه الإجازة السعيدة و عيد سعيد وكل سنة وأنتم بخير ، وبالنسبة للشابتر احنا عارفين ومتيقنين إنكم ناسيين أغلب الأحداث أو خلنا نقول كل الأحداث xDDDDD أوكي بنعطيكم لمحة سريعة وخفيفة عن أبرز اللي صار في الشابتر الرابع الذي سبق :)) .... نرجو لكم قراءة ممتعة ^^ :
- الشجار الذي دار بين الصديقات
- تفرق كل واحدة منهن في طريقها
- حصول المواقف الغريبة لهن
- اللقاء بين كل فتاة وأحد تعرفه
- الغوص في وهم ربما لا مفر منه
وهذا لأننا قمنا في السابق بكتابة فقرة لكل منهن لذلك من الأحسن عرضهم كأفكار فرعية بسيطة :)♥
\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\
عودة للبارت الجديد :
إجابة عن سؤالنا السابق عما حدث للفتيات وهل إذا كان وهما أم حقيقة ..
فقد كان ما عشنه وهم ، والسبب في ذلك ما قرأنه في رسائل قوارير البحر التي أتت مع أمواج البحر ..
حسنا ، وإجابة عن سؤال من الذي كتبها بالرغم من وجودهم في منطقة غير مأهولة كليا ..
فهذه الرسائل مصدرها البحر وليس شخصا ما !! ي راقل xDDD سأوضح لكم أكثر حتى تفهموا ..
" بحر المستقبل " وجدت فيه - لعنة - لا يعلم من أصابه بها ، ولكن أصبح كل من يقترب منه يغوص في دوامة من الوهم إن قرأ الرسائل القادمة منه ، والفتيات جرى لهن هذا الأمر حيث ما أن قرأنها حتى تسبب ذلك في افتراقهن ودخولهن عالما من الوهم الكاذب ، كل شيء سيبدو غير منطقيا لهن ..
والأمر الذي يحير بشأن ذلك ، هو من قام بتلك اللعنة ؟! من الذي سكن في هذه الجزيرة قديما ، وكيف حصل ذلك ؟؟\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\●\\
- الراوية أيكو -
الجزيرة السرية ! منذ قدومنا لهذه الجزيرة بسبب حادثة الغرق ..
التي سببت لنا صدمة قوية وابتعدنا عن أهالينا جميعا ولا نعلم ما الذي يحدث معهم الآن وما هو وضعهم ..
وهل هم قلقون بشأننا فقد اختفينا حتى الآن لمدة لا تقل عن أسبوع في تلك الجزيرة ..
كان الأمر أشبه بكابوس مخيف ! أن تبقى ضائعا في المجهول ..
أن تكون أنت فقط ، وقلة من أصدقائك تبحثون عن طريقة للرجوع ..
لا أعتقد أن هناك أمر أقسى من أن يعانيه المرء كهذا ..
افترقت عن صديقاتي الخمس بعد الشجار الذي دار بين ناتاشا و ناڤا و ريني ..
يالهن من غبيات ! الآن كل واحدة منا لا تعلم أين هي وماذا حدث وهل البقية بخير ..
حسنا ، لن أكذب وأقول بأننا بقينا في الوهم للأبد ..
فلقد حدثت أمور عديدة ونحن في عقلنا الوهمي ..
مضى أسبوعان ونحن في غيبوبة الواقع ..
أي أن كل واحدة منا بعد أن تفرقنا ذهبت في اتجاه لوحدها ..
ولا أعلم ماذا جرى لهن ، جل ما أعلمه مضي أسبوعان وكلنا نظن بأن هذا الأمر هو .. الواقع !
صدقوني حتى أنا بدأت أفقد السيطرة على أفكاري هذه ..
كيف سنعود ؟! ماذا سيحدث ؟؟ هل ريني ، ناڤا ، هانجي ، ناتاشا ، و سيرين بخير أم لا ؟! ...
أتمنى ذلك ! ..
أنت تقرأ
الجزيرة السرية | The Secret Island
Adventureستة فتيات صديقات يقمن حفلة تخرجهن على سفينة فخمة ، ولا يعلمن ما ينتظرهن من كارثة ستغير حياة كل واحدة منهن ، فأحيانا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، ترى هل يستطعن أن يعيدوا كل شيء كما كان قبل حدوث تلك الكارثة معهن ؟ أحداث متقلبة ووقائع غامضة ترقبوها...