مرحبا أيها القراء الأعزاء! أتمنى أن تكونوا قد إستمتعتم بهذه القصة.
أي اقتراحات / تقيمات هي موضع ترحيب كبير. اتركهم في التعليقات بالأسفل!
الآن ، إلى الفصل!
_Part 4_
مع شروق الشمس التالي جاء بعض ضوء الشمس الجميل والنسيم اللطيف ...
"لماذا لم تخبريني بأي شيء عن هذا من قبل ؟! "كانت يديها على وركها
حدقت في أعز أصدقائها.فركت بيانكا جبهتها ، في محاولة لتخفيف الضغط الذي تسبب فيه الإجهاد أثناء الاستماع إلى دانا تتهمها بأنها معادية للمجتمع.
"أنت تعيش مثل الناسك! في عالمك الجميل الخاص! كيف لم تخبرني عن الطفل؟ وما هو موقف لوك سالفاي هذا؟" ضاقت عيناها وهي تنظر لصديقتها المقربة.
"لا يوجد أي موقف بيني وبينه." تمتمت.
"أوه حقًا؟ لقد طلب منكي فقط الزواج منه فجأة؟" رفعت دانا حاجبها عليها.
"أقسم بالله أنك أسوأ من مكتب التحقيقات الفدرالي". لقد إنزعجت وحاولت تغيير الموضوع.
"أوه ، يأتي فمك الذكي!" صاحت دانا بالإحباط من عدم الحصول على تفاصيل كافية بينما اتسعت عيون بيانكا. كانت الكلمات التي استخدمها لوك الليلة الماضية ثم حدق في شفتيها ... كما لو كان يريد تقبيلها بلا معنى هناك وبعد ذلك.
تراجعت بيانكا عندما أدركت أن دانا كانت تقول شيئًا ما. "هل ستتزوجينه حقًا؟ أعني ... أنتِ تحملين طفله وكل هذا ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك ، كما تعلمين."
"أنا أعرف." تنهد بيانكا. لطالما فكرت في الزواج من شخص تحبه بجنون ... شخص يمكن أن تثق به في حياتها. ليس شخصًا بالكاد تعرفه.
اعترفت بأنه اهتم بها قليلاً الليلة الماضية. عندما أدرك أنها ستأكل بقايا الطعام من مطعم ، جعلها تأتي معه إلى مطعم حيث تناولوا العشاء معًا. كان المكان أكثر فخامة مما كانت ترغب فيه وكان هناك حرج بينهما ولكن كان عليها أن تعتاد عليه لأنه قريبًا لأنهما سيعيشان معًا قريبًا. بعد قولي هذا ، كان من المنطقي أن يعتني بها لوكا لانها تحمل طفلهما. فماذا سيحدث بعد الولادة؟
جلست دانا بجانبها على الأريكة التي احتجت ينابيعها على وزنها البالغ 135 رطلاً. "حسنًا ، في ملاحظة إيجابية ، على الأقل سيكون لديك مكان مريح للعيش فيه." دفعت كتف بيانكا بشكل هزلي.
دفعت بيانكا كتفيها للخلف وضحكت ضاحكة وهي تهز رأسها. "ما هي الحياة إذا كنت تعتمد على رجل في مثل هذه الاحتياجات الأساسية."
أنت تقرأ
(Game of Love)لعبة الحب
Krótkie Opowiadaniaلم يستطع لوك التوقف عن التفكير في بيانكا ويلسون والليلة التي شاركها مع بعض. أراد العثور عليها حتى يتمكن من الرضا في الحصول عليها مرة أخرى. لكنه كان دائمًا يبقي الأمر بسيطًا مع النساء وأوضح لهم نواياه منذ البداية. جعلهم الفراش أكثر من مرة يشعرون بأن...