_Part7_

531 31 8
                                    

_Part7_

في صباح اليوم التالي ، استيقظت بيانكا على صوت مكنسة كهربائية من مكان ما في المنزل. فحصت هاتفها وجلست منتصبة عندما علمت أن الساعة 10:15 صباحًا. لم تتذكر آخر مرة استيقظت فيها متأخرًا.

كانت هناك رسالة من لوكا أيضًا. نصها- "أنا في العمل. أراكي في الليل. لا تترددي في الخروج. هناك سيارة تحت تصرفك في الطابق السفلي." لقد أرسلها في حوالي الساعة 8 صباحًا مما يعني أنه لا بد أنه استيقظ مبكرًا على الرغم من النوم متأخرًا.

بعد قراءة تلك الرسالة والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بها ، التفتت إلى جانبها ، تثاءبت وتمددت. ثم سقطت عيناها على زوج من النعال التي كانت كبيرة جدًا على قدميها والتي كانت موضوعة في مكان قريب. ابتسمت قليلاً لأنها أدركت أن لوكا يجب أن يكون قد تركها هناك للتأكد من أنها لم تؤذي قدميها بقطع الزجاج المكسور إذا قررت الذهاب إلى المطبخ لأي شيء في منتصف الليل.

ارتدتها ، وذهبت إلى الحمام لرش بعض الماء على وجهها وخرجت من غرفتها لترى مصدر الضوضاء. كانت هناك سيدة في غرفة المعيشة تنظف السجادة. لا بد أنها شعرت بوجود شخص خلفها لأنها استدارت وابتسمت قليلاً في وجهها قبل العودة إلى العمل. أرادت بيانكا أن تعيد ابتسامتها لكنها استدارت بسرعة كبيرة. حسنًا ، فكرت ، وهي تتجه نحو المطبخ.

بمجرد دخولها ، لاحظت أن الأرض قد تم تنظيفها ، لكنها ما زالت ترتدي نعال ‏لوكا الكبيرة على أي حال. أنت لا تعرف أبدا. ثم فتحت الثلاجة لتجد لنفسها شيئًا لتأكله.

"ماذا أريد أن أكل؟" هي سألت نفسها.

"أي تفضيلات؟" رفعت حاجبها ونظرت إلى بطنها .

كانت الحقيقة أنها كانت طاهية سيئة للغاية.

"هل تريدين مني أن أطهو لكي شيئًا ما؟" استدارت لتجد السيدة التي كانت تنظف في وقت سابق ، تدخل المطبخ.

"آه ..." لم تكن تريد أن تطلب منها أن تطبخ لها. لقد كان شيئًا أساسيًا لدرجة أنها يجب أن تفعله بنفسها.

"أوه ، تعالي! أخبربني بأي شيء ترغبين في تناوله. سيتم طهيه بسرعة ." قالت وقطعت أصابعها.

"أم ... هل سيكون البيض المخفوق أكثر من اللازم؟" جفلت وابتسمت قليلا

ضحكت السيدة وهزت رأسها في حالة إنكار. "لا على الاطلاق!"

ابتسمت بيانكا في وجهها ساعدتها في المطبخ على الرغم من قولها أن هذا كان وظيفتها ولم تكن بيانكا بحاجة لمساعدتها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 04, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

(Game of Love)لعبة الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن